أخباربلاي ستيشن

لماذا لم يستخدم كريتوس مطرقة ثور في God of War Ragnarok؟

مخرج اللعبة يجيبك

رد المخرج إريك ويليامز وقدم تفسيرًا لكل من يتساءل عن السبب الذي لأجله لم يستطع كريتوس أن يستخدم مطرقة ميولنير الأيقونية في God of War Ragnarok. بعد صدور اللعبة وتجربتنا لها، انتابتنا نشوةً هائلة مع كل قتال بسبب تنوع الأعداء والأسلحة كذلك، وعلى الرغم من أن استخدام كريتوس لمطرقة ثور المميزة كان سيضفي المزيد من الحماس، إلا أن رد المخرج أقنعنا.

أثبتت لعبة God of War Ragnarok نجاحها الهائل وكانت خير تتمة للجزء السابق، وهذا نجاح آخر أُضيف إلى قائمة نجاحات سوني واستديو سانتا مونيكا. تابعت اللعبة قصة كريتوس وابنه أتريتوس، وختمت الميثولوجيا الإغريقية أخيرًا بعدما زارت العوالم التسعة. رأينا كريتوس يستخدم فأسه الشهير والـ Blades of Chaos، وأخيرًا سلاحًا ثالثًا في المراحل الأخيرة من اللعبة.

لماذا لم يستخدم كريتوس مطرقة ثور في God of War Ragnarok؟

maxresdefault 3 1

في مقابلة أخيرة أجراها مخرج اللعبة في لقاء بودكاست على شبكة IGN، تحدث ويليامز عن ترسانة كريتوس الإسكندنافية من الأسلحة، وتحدث أيضًا عن قتاله مع ثور وكيف أنه كان مرتقبًا بشكل كبير، وربما تعود أحد الأسباب في ذلك الأمر عن رغبة الجميع في رؤية كريتوس يستخدم مطرقة ثور الشهيرة، ولكن لأن المخرج رأى أن هذا الأمر قد يزعزع من هوية كريتوس، ولأنه فضّل أن يبقى كريتوس مميزًا، اختار سلاح الـ Draupnir Spear.

يرى المخرج أن سلاح ثور يمثل الشر، بينما يمثل سلاح كريتوس العكس تمامًا، كما عقَب بأن كل سلاح يعبر عن عقلية صاحبه وطريقته في القتال، فسلاح ثور يعد رمزًا للقوة الغاشمة، وسلاح كريتوس الجديد يعبر عن شخصيته الجديدة الحكيمة التي ظهرت في الجزء الأول من God of War.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى