فيديوهاتPcبلاي ستيشن

لنتعرف على الكلاسات الجديدة التي ستقدمها لعبة Tiny Tina’s Wonderlands

إستعراض فئات Spellshot و Clawbring بلعبة التصويب القادمة Tiny Tina's Wonderlands

لعبة التصويب والمنظور الأول Tiny Tina’s Wonderlands هي عنوان خيالي جانبي من سلسلة Borderlands الشهيرة لدى شركة 2K Games، والتي أعلنت عنها في وقت سابق من هذا العام وقادمة لنا في العام 2022، اللعبة تعد مقتبسة بشكل كبير من إضافة Assault on Dragon Keep الخاصة بالجزء الثاني من اللعبة، والتي تعد أحد أفضل إضافاته على الإطلاق نظراً لما تميزت به من قصة مرحة وحوارات فكاهية، ويبدو بأن اللعبة الجديدة لن تستغني عن هذه الأشياء.

اللعبة لن تقدم معها فقط قصة وحوارات فكاهية، بل ستقدم أيضاً معها كلاسات Classes جديدة نراها لأول مرة، واليوم يتم إستعراض لنا اثنين منهم، حيث عبر مقطع فيديو جديد (يمكنك الإطلاع عليه أدناه) وهما كلاسي Spellshot و Clawbring.

فئة الـ Spellshot تعتمد بشكل رئيسي على السحر مع إمكانية إستخدامها لمقذوفات سحرية بالإضافة إلى طرق هجوم غير عادية أخرى، مثل تحويل الوحوش إلى حيوانات أصغر حجمًا وأقل تهديدًا. أما فئة الـ Clawbring فهي تعتمد بشكل أساسي على المطرقة الضخمة التي يُمكن إستخدامها في سحق الأعداء عن قرب مع إمكانية قذفها على الأعداء من بعيد ومن ثم ارتدادها إليك مرة أخرى.

ومن المقرر إطلاق لعبة Tiny Tina’s Wonderlands في 25 مارس 2022 لأجهزة Xbox Series X / S و Xbox One و PS4 و PS5 والحاسب الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى