أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لنتعرف على مبيعات ألعاب Resident Evil لدى شركة كابكوم

أيضاً كشفت الشركة عن مبيعات لعبة Street Fighter 5 الإجمالية

عبر تقريرها الجديد للربع المالي الماضي ( 30 يونيو – 30 سبتمبر) قامت شركة كابكوم اليابانية بتحديث قائمة مبيعات ألعابها الكبيرة أو العناوين البلاتينية التي تتجاوز شحناتها حاجز المليون نسخة في كل إصدار جديد منها.

وقد أكدت الشركة بالفعل بأن لعبتها الأخيرة Monster Hunter Stories 2: Wings of Ruin باعت أكثر من 1.3 مليون وحدةـ أيضاً لعبة Resident Evil Village قد باعت ما يقرب خمسة ملايين وحدة. أيضًا حصلنا على أرقام المبيعات محدثة لألعاب للجزء السابع، بالإضافة إلى نسخ الريميك من الجزء الأول والثاني من اللعبة.

حيث باعت لعبة Resident Evil 7: biohazard حوالي 10.2 مليون وحدة منذ إطلاقها في يناير 2017، ويذكر بأن الرقم الأخير الذي أعلنت عنه Capcom سابقًا هو  10 ملايين وحدة مباعة، مما يجعلها ثاني أكثر العناوين مبيعًا على الإطلاق لشركة كابكوم بعد لعبة  Monster Hunter World التي تحتل المرتبة الأولى مع تجاوز مبيعاتها أكثر من 20 مليون نسخة، أيضاً لعبة Resident Evil 2 الريميك باعت 8.9 مليون وحدة، وهذا يعني بأنها حققت أكثر من 300 ألف وحدة مباعة إضافية منذ الربع المالي الماضي والذي باعت خلاله ما يقرب من 8.6 مليون وحدة. أما لعبة Resident Evil 3 التي صدرت بالعام الماضي تجاوزت  المليون وحدة مباعة، مع مبيعات إضافية بهذا الربع المالي تُقدر بـ 200 ألف نسخة مباعة.

بجانب ذلك، أكدت شركة Capcom بأن لعبة القتال الشهيرة Street Fighter 5 باعت ما يقرب من ستة ملايين نسخة منذ إصدارها بفبراير 2016 على جهازي PS4 والحاسب الشخصي، هذا يعني أنه تم باعت ما يقرب من 200 ألف نسخة إضافية في فترة الثلاثة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى