فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

لنتعرف أكثر على لعبة Fatal Frame Maiden of Black Water بفيديو جديد

لعبة الرعب الكلاسيكية Fatal Frame من شركة Koei Tecmo ستعود من جديد عبر إعادة إصدار جزء Maiden of Black Water الذي كان حصرياً لأجهزة Wii U

أصدرت شركة Koei Tecmo  اليابانية مقطعاً دعائياً جديداً للعبة Fatal Frame Maiden of Black Water، أحدث إصدارات لعبة الرعب الكلاسيكية Fatal Frame التي صدرت عالمياً بعام 2015 حصرياً على جهاز Wii U والتي ستحصل على نسخة محسنة لأجهزة الجيل الحالي والجيل السابق بأواخر الشهر الحالي.

الفيديو الدعائي الجديد للعبة (يمكنك الإطلاع عليه أدناه) يعطينا نظرة عامة على طريقة اللعب، والظواهر الغريبة التي تحدث على جبل هيكامي التي ستدور به أحداث اللعبة إلى الأشباح المختلفة التي يمكن للاعبين تتبعها. قصة اللعبة ستدور حول ثلاث شخصيات يوري كوزوكاتا، وميو هينساكي، ورين هوجو اللاتي يحاولنّ جميعاً إستكشاف جبل هيكامي وكشف أسراره، وكل شخصية منهنّ ستكون قابلة للعب ولديها مهامها الخاصة.

أيضاً اللعبة تحتوى على نظام لمواجهة الأشباح عن طريق استخدام الكاميرا والتقاط الصور أثناء هجومهم عليك لإحداث ضرراً لهم عن طريق الفلاش الذي يُصدر من الكاميرا وقت التصوير. أيضاً يمكنك استخدام الكاميرا للكشف عن الأشياء المخفية مثل بعض العناصر المفقودة. النسخة الجديدة من اللعبة ستقدم معها تحسيناً كبيراً على رسوماتها، ورفع دقتها لتناسب قدرات الأجهزة الجديدة مع دعم دقة عرض 4K وسرعة 60 إطاراً في الثانية مع تحسين تجربة التحكم. هذا بجانب وضع التصوير الجديد Photo Mode، والذي سيتيح لك التقاط الصور بحرية كاملة داخل اللعبة.

لعبة Fatal Frame Maiden of Black Water ستصدر في 28 أكتوبر لأجهزة Xbox Series X / S و Xbox One و PS4 و PS5 و PC و Nintendo Switch، يمكنك التعرف على جميع الألعاب التي ستصدر بشهر أكتوبر الحالي عبر هذا المقال.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى