فيديوهاتPc

لنلق نظرة على لعبة Company of Heroes 3 بعرض جديد للجيم بلاي

إستعراض بعض لقطات اللعب والأشياء الجديدة بلعبة Company of Heroes 3

أصدرت شركة Relic Entertainment عرض ترويجي جديد للعبة الأكشن التكتيكية Company of Heroes 3 التي ستأتينا بالعام القادم، العرض أدناه يعطينا نظرة عامة على طريقة اللعب، مع حديث طاقم المطورين عن بعض الميزات الجديدة وكيف أنهم قاموا بالتجديد وإضافة المزيد على صبغة سلسلة Company of Heroes التي اشتهرت بها أوساط اللاعبين.

وستدور أحداث اللعبة بأوقات الحرب في منقطة البحر الأبيض المتوسط ​​مع تنوع كبير بالبيئات بداية من رمال وصحاري شمال إفريقيا مروراً بالجبال والشواطئ الإيطالية. أما على صعيد طريقة اللعب، فسيتمكن اللاعبون من تجنيد مجموعة كبيرة من المقاتلين أو المرتزقة بمناطق مختلفة من جميع أنحاء العالم وإضافتها إلى جيوشهم لتوفير طابع دولي أشبه بألعاب xcom.

أيضاً ستشهد Company of Heroes 3 نظام تدمير محسن عن قبل، حيث يمكن أن يؤدي إنهيار مبنى على أحد أفراد طاقمك إلى قتلهم. كما يمكنهم أيضاً استخدام نظام الاحتماء من خلال أنقاض المباني. أيضاً صرح المطورون بأن كل بيئة ستؤثر من شأنها على طريقة اللعب بطرق مختلفة، فعلى سبيل المثال اللعب بالصحراء المفتوحة في شمال إفريقيا سيكون مختلفاً بشكل كبير عن اللعب عن جبال إيطاليا ووديانها.

من المقرر حاليًا إصدار لعبة Company of Heroes 3 في أواخر عام 2022 فقط لأجهزة الحاسب الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى