أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

مؤتمر Call of Duty: Next سيكشف عن تفاصيل جديدة بخصوص Warzone 2 وModern Warfare 2

في الخامس عشر من سبتمتبر القادم سيتم الكشف عن التفاصيل

كشفت Activision أخيرًا عن الموعد الرسمي الذي سيتم الكشف فيه عن تفاصيل Call of Duty: Warzone 2. فبعدما عرفنا لوقت طويل أن الجزء الثاني من لعبة الباتل رويال المنتظرة، والذي تشير إليه الشركة باسم Warzone 2.0 قادم في وقت ما هذا العام، تم الإعلان بشكل رسمي عن موعد الكشف عن اللعبة. ومع اقترابنا من نهاية العام، أرادت Activision أن تقدم مؤتمرًا في الشهر القادم لتكشف فيه عن تفاصيل الجزء المنتظر.

مؤتمر كبير للكشف عن تفاصيل عناوين Call of Duty القادمة

في منشور على مدونة موقع Call of Duty الرسمي، كشفت Activision عن حدث أو مؤتمر جديد باسم Call of Duty: Next سيُعقد الشهر القادم، وبالتحديد في الخامس عشر من سبتمبر. هذا المؤتمر سيكشف عن بعض التفاصيل لعناوين متعددة من السلسلة الشهيرة، ومن ضمن هذه العناوين Modern Warfare 2، وWarzone 2، ونسخة الهاتف المحمول من Warzone. وبدلًا من عرض تفاصيل متفرقة لكل لعبة من المذكور على حدة، قررت الشركة هي والمطور Infinity Ward أن يكشفوا عن كل شيء في هذا المؤتمر.

بافتراض أن موعد إصدار Warzone 2 قد اقترب، وبدلًا من عرض صور للجزء الثاني من Modern Warfare، وWarzone، سيكون من المنطقي أن تتعلق التفاصيل بالكشف الرسمي عن موعد إصدار Warzone 2.

الجدير بالذكر أن الجزء الثاني من Call of Duty: Warzone لن يكون متوافقًا مع الجزء الأول من اللعبة، وهذا يعني أن عناصر وتقدم اللاعبين في الجزء الأول لن ينتقل إلى الجزء الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى