Pcأخبارإكس بوكسبلاي ستيشن

مؤدي شخصية Colt من لعبة Deathloop يحمس الجماهير بشأن مشروع قادم.. هل سيكون محتوى إضافي للعبة؟

تغريدة على تويتر للممثل ترفع مستوى الترقب بشأن المحتوى الإضافي للعبة Deathloop

صدرت لعبة Deathloop العام الماضي وحصدت الكثير من الجوائز وأشاد بها النقاد والجمهور فكان من الطبيعي أن تشتهر بشكل كبير ويشتهر مها مؤدي شخصية كولت؛ الممثل جيسون كيلي. وبسبب الكاريزما التي طغى بها في الدور، رُشح إلى الكثير من الجوائز منها جائزة البافتا وكان واحدًا من المرشحين لأفضل أداء في حفل جوائز الألعاب الماضي The Game Awards.

هل نحن بانتظار محتوى إضافي للعبة Deathloop؟

نشر الممثل تغريدة على تويتر يظهر فيها وهو متحمس في كابينة تصوير بسبب انخراطه في مشروع جديد مما دفع اللاعبين إلى الاعتقاد أن هذا المشروع قد يكون محتوى إضافي DLC خاص بلعبة Deathloop، ولكن الممثل نفى هذا الادعاء بنفسه. الجدير بالذكر أن هذه الادعاءات خرجت للعلن بسبب اقتراب انتهاء وقت اللعبة كحصرية للبلايستيشن، فانتشرت إشاعات أن Xbox أو Bethesda قد يعملان على DLC للعبة احتفالًا بأنها ستصبح متعددة المنصات.

هذا وتمتد مسيرة جيسون كيلي التمثيلية لأكثر من عشرين سنة قضاها بين الأعمال التلفزيونية ووجوده في 4 ألعاب فيديو بدأت في 2014 مع لعبة Vainglory ثم مرت بلعبة Doom Eternal، فلعبة Deathloop، ثم أخيرًا وليس آخرًا؛ تحفة الجيل الجديد حتى الآن Horizon Forbidden West.

ومع كثرة التأجيلات التي تتعرض لها الألعاب، ونفي الممثل نفسه لاحتمالية كون العمل الجديد مجرد DLC للعبة، من الصعب أن نتوقع المشروع الذي يعمل عليه كولت! فقط سننتظر لنرى حينما يأتي الوقت المناسب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى