أخباربلاي ستيشن

مؤدي شخصية Thor في God of War Ragnarök يعلن انتهاءه من تصوير الدور

بعد شوط طويل واستعدادًا لإصدار اللعبة هذا العام، مؤدي شخصية Thor يضع اللمسات النهائية

تعد لعبة God of War Ragnarök أهم وأكثر الألعاب المنتظرة القادمة في هذا العام. وعلى الرغم من اقتراب إصدارها -من المفترض-، إلا أننا لا نعلم عنها الكثير. وبينما ينتظر اللاعبون أي معلومة إضافية، ظهر لنا الممثل Ryan Hurst، وهو المؤدي لدور ثور في اللعبة ليؤكد أن عمله لتأدية الدور قد انتهى أخيرًا وهو جاهزٌ الآن.

آخر المعلومات التي سمعناها عن اللعبة كانت من Cory Barlog (مصمم ألعاب الفيديو الشهير)، والذي خرج على مواقع التواصل الاجتماعي ليقول إن مغامرة كريتوس القادمة ستكون شيئًا مميزًا.

أما عن خبرنا اليوم، فجاء من خلال لقاء صحفي في مؤتمر Comic Con Revolution، وعندما سُئل الممثل الذي سيلعب دور ثور عن المشروع وعن تطوراته في الشهور القادمة، ذكر الممثل أنه انتهى أخيرًا من أدق التفاصيل ومن تأدية الدور بالكامل. وقال Hurst إن دوره في تأدية الحركات التمثيلية من داخل استديو Santa Monica قد انتهى أيضًا.

قد يتساءل البعض عن كيف أنهى ممثل دور ثور عمله للتو وفي نفس الوقت من المفترض للعبة أن تأتي في هذا العام، والجواب هو في أن الممثل كان يضع اللمسات الأخيرة والتي تمثلت في بعض الجمل أو المقتطفات الصوتية فقط.

God of War تحصل على تقييم M في كوريا الجنوبية

الجدير بالذكر أن God of War Ragnarök قد حصلت على تقييم M من قبل لجنة التقييم في كوريا الجنوبية وهذا يعني أنها ستصدر هذا العام بالفعل ولا توجد أي نية للتأجيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى