أخبار

مؤسس لعبة PUBG MOBILE يحذف جميع تغريداته على Twitter وإلغاء متابعة الجميع في خطوة مفاجئة

خطوة مفاجئة لعشاق ببجي موبايل

قام مؤسس لعبة ببجي موبايل Brendan Greene ومبتكر نوع ألعاب battle royale بازالة كل تغريدة لة تقريباً من حسابه على Twitter.

كشف عامل منجم البيانات PlayerIGN على حساب في Twitter، ان مؤسس لعبة PUBG MOBILE قام بإطلاق النار على Twitter بالكامل، و حذف الحساب مع كل إشارة محتملة لـ PUBG أو PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS، وإزالة ما يقرب جميع تغريداته وإعجاباته؛ بما في ذلك الإشارات إلى اللعبة التي كان يعمل عليها وإلغاء متابعة الجميع. 

بالاضافة الى ذلك، أشار الحساب أيضًا إلى أن Brendan Greene حذفة أيضًا جميع الإشارات للعبة Prologue الذي كان يعمل على تطوريها منذ أن غادر من شركة Krafton في عام 2019.

ويذكر عامل منجم البيانات PUBG PlayerIGN، أن إزالة جميع التغريدات من حسابه تبدو غريبة، مع الأخذ في الاعتبار أن حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى لا تزال نشطة.

قام Brendan Greene مطور PUBG MOBILE بتحديث شعاره على تويتر، ولكن مع استمرار إعادة توجيه موقع Prologue إلى الإعلان التشويقي عن اللعبة القادمة التي تبلغ عمرها عامًا فقط، فقد يكون Brendan يستعد أخيرًا للكشف عن اللعبة المشوقة.

في تسريبات اخرى اشار PlayerIGN إلى أن شركة Krafton كانت تبتعد عن إصدار الكمبيوتر الشخصي من PUBG MOBILE، وبدلاً من ذلك بدأت تركز بشكل اكثر  على الأجهزة المحمولة.

زر الذهاب إلى الأعلى