أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

مؤلف Game of Thrones يُبدي إعجابه بلعبة Elden Ring

Elden Ring تبدو مذهلة - جورج مارتن

لا يخفى علينا مقدار الحماس الذي يكنه اللاعبون للعبة Elden Ring، أكثر الألعاب انتظارًا والفائزة بهذا اللقب لسنتين متتاليتين في حفل جوائز The Game Awards سواء في 2021 أو في 2020. عشاق ألعاب السولز يتوقون لزيارة أراضي اللعبة والتي تسمى “The Lands Between”. يبدو أن اللاعبين ليسوا الوحيدين المتحمسين، ولكن الكاتب العظيم ومؤلف سلسلة Game of Thrones، جورج مارتن يبدو أنه متحمس هو الآخر.

Elden Ring تبدو مذهلة – جورج مارتن

يُعرف الكاتب الكبير بمؤلفاته التي تتميز بالفانتازيا والخيال كما يُحسب له تخصصه وإبداعه في سبر أغوار تلك العوالم وسرد قصصها ووصف عاداتها وتقاليدها بكل سلاسةٍ وتشويق. يرى الكثير من عشاق السلسلة أن الكاتب الكبير هو الشخص المثالي للعمل على سيناريو لعبة FromSoftware القادمة والتي تقع أحداثها في وادٍ من الفانتازيا والعوالم التاريخية. وبسبب عمله على اللعبة هو الآخر، اشتهرت Elden Ring كثيرًا ويبدو أن تسويقها كان ناجحًا بما فيه الكفاية ليجذب حتى من هم ليسوا مهتمين بالألعاب.

في تدوينة أخيرة على تويتر، أشار جورج مارتن إلى عمله هو ومخرج اللعبة هيديتكا ميازاكي بالإضافة لفريقه الخاص بالعِرفان كما أشار أن Elden Ring تبدو مُذهلة. وقال جورج مارتن أن ميازاكي أراده أن يعمل على الخلفية الدرامية للعبته القادمة والتي ستؤدي إلى أحداث تاريخية كبيرة ستمهد لنا الطريق أمام شخصيات ميثولوجية مثل Godfrey.

وفقًا لجورج، فإنه لا يمتلك خبرة كبيرة في ألعاب الفيديو ولا في صناعتها، ولكنه لعب اللعبة الاستراتيجية Railroad Tycoon ذات مرة، ولكنه لم يألف ألعاب FromSoftware من قبل. هذا الأمر يضعنا أمام قدر معقول من التشويق والرغبة في رؤية عمل المؤلف الكبير القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى