مقالاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

ماذا يخبرنا ظهور شخصية Thanos في لعبة Guardians of the Galaxy؟

ظهور ثانوس في لعبة حراس المجرة يُخبرنا بالكثير من الأشياء!

صدرت لعبة Marvel’s Guardians of the Galaxy العام الماضي وحصلت على تقييمات إيجابية جدًا، كما أنها رُشحت للكثير من الجوائز وفازت بجائزة أفضل سرد قصصي في حفل جوائز الألعاب الخاص بجيف كيلي، The Game Awards. أظهرت اللعبة الكثير مما يُمكن الاعتماد عليه لتشويق الجمهور وخاصةً فيما يتعلق بالشرير الأكبر في ذلك العالم، ثانوس.

ثانوس، الشرير الأكبر التي اعتمد عليه عالم مارفل السينمائي في المرحلة السابقة والتي انتهت بفيلم Endgame، لم يلعب دورًا فعالًا في لعبة Guardians of the Galaxy، ولكن مع ذلك، فقد سمعنا اسمه يُلفظ مرات عديدة من قِبل حراس المجرة؛ فهم على علم بما يخطط له الشرير الضخم ذو الطابع الفلسفي.

تحذير بالحرق: للعبة Guardians of the Galaxy، وكلًا من Avengers: Infinity War، وAvengers: Endgame.

هدف ثانوس في لعبة Guardians of the Galaxy

من المفترض أن ثانوس قد قُتل في الفيلم الأخير من المرحلة الأولى لمارفل Endgame، ولكننا سمعنا الكثير من الأحاديث عنه في اللعبة. وبما أن “جامورا” هي ابنة ثانوس، فلقد رأيناها تتحدث وتكشف بعض صفات والدها العملاق وكيف أنه أثر على العالم قبل أحداث اللعبة من الأساس. كشفت المحادثات مع “جامورا” عن أهداف ثانوس الحقيقية والتي تتوافق مع مجلات القصص المصورة وليس عالم مارفل السينمائي.

في عالم الأفلام، رأينا ثانوس يهدف إلى تقليص عدد البشرية إلى النصف بسبب عجز الموارد، وكان طريقه لفعل ذلك الأمر يتمثل في إيجاد أحجار الطاقة الأبدية وتجميعها في القفاز ومن ثم “طرقعة إصبعه” ويحدث ذلك الأمر. أما في عالم مجلات القصص المصورة وعالم لعبة Marvel’s Guardians of the Galaxy فالأمر مُختلف تمامًا؛ ثانوس لا يحاول سوى إرضاء شخصية Lady Death!

هذا الهدف هو ما أكدته “جامورا” أثناء أحد حواراتها مع “ستار لورد”. وذكرت “جامورا” أنها هي وأختها “نيبيولا” تم تكليفهما بمهمة من ثانوس لتحديد مواقع بعض الأشياء، وعندما وجدت جامورا ما كُلفت به، كانت متحمسة جدًا وأرادت الذهاب لوالدها لتخبره بالأمر، ولكنها وجدته يتحدث مع “إلهة الموت” في عالم مارفل السينمائي وقتها.

أدركت “جامورا” وقتها أن والدها ثانوس لا يريد أن يعيد التوازن إلى الكون عن طريق تقليص الموارد أو ما شابه كما أرادها أن تصدق، ولكنه يريد شيئًا آخر. في اللعبة، يريد ثانوس أن يجعل Lady Death تقع في حبه عن طريق قتل أكبر عدد ممكن من الكائنات الحية. هذا الأمر هو ما جعل جامورا تنضم إلى المقاومة وتصبح أحد حراس المجرة.

هل ثانوس على قيد الحياة أم لا في اللعبة؟

Guardians of the Galaxy

خلال أحداث لعبة Guardians of the Galaxy، كان من المعروف أن ثانوس قد قُتل، وكانت وفاته هي ما ساعدت المقاومة للفوز بالحرب الكونية. القصة أن ثانوس قتل أفراد عائلة دراكس، والذي أصبح مهووسًا بعد ذلك بقتل ثانوس نفسه لينتقم منه، وبالفعل تمكن دراكس من فعها وقتل العملاق المجنون.

في حوار دار بين بيتر كويل (ستار لورد) ودراكس، وصف الأخير قتاله مع ثانوس على أحد الأقمار المعزولة وأن القتال استمر لبضعة أيام وأن دراكس قضى على ثانوس بضربة عنيفة، ولكنه ذهب إثرها إلى المشفى. وقال دراكس أنه ليس متأكدًا إن كان ثانوس قد مات أو لا يزال على قيد الحياة.

أحداث اللعبة رائعة وتبعث على الكثير من الأمل فيما يتعلق بثانوس، ربما سنراه عدوًا رئيسيًا في الجزء القادم من اللعبة خصوصًا وأن اللعبة قدمت أحد أحجار الطاقة وتركت مصير ثانوس غير معروف. من المحتمل أن يكون ثانوس مقتولًا الآن ومن المحتمل أيضًا أن يكون في مكان ما يستعد للضربة المضادة.

ظهور ثانوس في لعبة Guardians of the Galaxy

Guardians of the Galaxy

على الرغم من أنه من المفترض أن ثانوس قد مات في عالم لعبة Guardians of the Galaxy، إلا أن اللاعبون لا يزالون يواجهون نسخة منه. في مرحلة ما من اللعبة، دخل Guardians of the Galaxy إلى عقل Drax لتحريره من “وعد” Matriarch، والذي يغسل دماغ الناس بطريقة تجعلهم يعتقدون أنهم يتفاعلون مع أحبائهم الموتى. أثناء تفكير دراكس، رأينا الكثير من النسخ لشخصية ثانوس.

يبدو أن المطورين قد جمعوا بين ظهور ثانوس في الأفلام ومجلات القصص المصورة. وإذا رأينا جزءًا ثانيًا للعبة، فمن المتوقع أن نرى شخصية ثانوس ونعرف عنها المزيد من التفاصيل، ربما ستكون الشخصية الشريرة الأولى في اللعبة كما ذكرنا، على أي حال سننتظر لنرى!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى