إكس بوكسأخبار

مايكروسوفت تتعاون مع Adidas لصنع سلسلة من الأحذية الرياضية

أحذية رياضية من أديداس تحت عنوان اكس بوكس

شركة مايكروسوفت Microsoft تتعاون مع شركة أديداس Adidas الالمانية لصنع سلسلة من الأحذية الرياضية تحت عنوان اكس بوكس، وفقًا لتقرير شركة وسائل الاعلام Complex من المقرر أن يصل حذاء Adidas Xbox الأول في يونيو.

أديداس Adidas تكشف عن مشروع الأحذية الجديد

يذكر التقرير أن مستندًا تم تسريبه من شركة أديداس يكشف عن مشروع العمل الجاري لصنع مجموعة كاملة من الأحذية تحت عنوان وحدات تحكم Xbox، وليس من المستغرب أن يبدو أنها تحتوي على ألوان سوداء وبيضاء وخضراء نيون وستتميز بشعار Xbox بشكل بارز على الكعب.

سيتم إطلاق أول زوج من الأحذية في يونيو وسيكون إصدارًا ترويجيًا من حذاء جديد يُدعى Forum Tech Boost من أسلوب أديداس، ثم سيتبعه زوجان من حذاء Adidas Forum Mid الرياضي الكلاسيكي لكرة السلة تحت عنوان Xbox، ويليهما ايضاً نموذج آخر من Forum Tech Boost في نوفمبر، ويشير التقرير أيضًا الى ان المزيد من أحذية Xbox ستأتي في سنة 2022.

بالإضافة الى ذلك، هناك تقارير تشير بأن PlayStation ايضاً ستطلق زوجًا جديدًا في أواخر مايو بالتعاون مع شركة Nike و لاعب LA Clippers بول جورج، والذي سيتميز هذا الزوج بمجموعة من اللمسات الجمالية لـ PlayStation مع نظام الألوان الأزرق والأبيض إلى نسيج شكل PlayStation.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل