أخبارPcنينتيندو سويتش

مايكروسوفت ترغب في إتاحة Call of Duty على نينتندو

رئيس شركة مايكروسوفت يعرب عن رغبته في إتاحة ألعاب Activision Blizzard على النينتندو

أخذت سلسلة Call of Duty في الاختفاء من أجهزة نينتندو شيئًا فشيئا، وهذا يرجع إلى مواصفات ألعاب السلسلة التي تنمو بشكل متزايد. في الآونة الأخيرة أصبحنا نرى أحجامًا هائلة لألعاب السلسلة ناهيك عن تطور الرسوميات الخاصة بها بشكل ملحوظ، وعلى الأغلب أن هذين السببين كفيلين بعدم إتاحة السلسلة على النينتندو سويتش.

هل سيجلب رئيس مايكروسوفت Call of Duty على منصة نينتندو؟

Call of Duty

في مقابلة حديثة أجراها رئيس شركة مايكروسوفت، براد سميث، مع شبكة CNBC، أعرب عن رغبته في جلب سلسلة Call of Duty إلى أجهزة النينتندو في المستقبل، ليس هذا فحسب، بل قال إنه يريد أن يجلب المزيد من عناوين Activision Blizzard إلى أجهزة النينتندو المختلفة. هذا لا يعني بالطبع أنها خطط مدروسة أو ستتم في المستقبل القريب، ولكن هذا يعطي تلك الألعاب فرصًا قوية بالتواجد على منصة نينتندو.

هذا وقد أعلنت مايكروسوفت عن هذا الخبر بالتزامن مع إعلانها عن استمرار تواجد سلسلة Call of Duty على البلايستيشن.

لا شك أن شركة Activision Blizzard ستواجه الكثير من التحديات إذا كانت تنوي بالفعل أن تعطي لعناوينها -وبالأخص Call of Duty- الفرصة للتواجد على منصة نينتندو. لعبة مثل COD: Warzone يصل حجمها إلى 60 جيجابايت، وجهاز النينتندو سويتش بالكامل لا يحمل ذاكرة أكبر من 32 جيجابايت، إلا إذا أردت أن تستعمل كارت ذاكرة خارجي، هنا الوضع سيختلف.

من المتوقع أن تبدأ ثمار ومشاريع الاستحواذ الأعظم قريبًا، وبالطبع سيتم حسم قدوم ألعاب الشركة المنضمة جديدًا إلى منصة نينتندو أم لا، ولكن لا نتوقع أن يكون الأمر في المستقبل القريب.

تعليق واحد

  1. Iiyufhfugfyududdyddudhdhxgxxuddyudgdhdgsdhdhhdgd

    Hshsgsudyxudydydyid
    Dhdhgusdysossytdusgdydysyd
    Dhgddudsysgsysusysywywuwue
    hedhhdusdysyduddgye
    Jxhdisusidsdiyd
    Didu

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى