أخبارPcبلاي ستيشن

مايكروسوفت تريد تطوير لعبة شبيهة بـ Genshin Impact كحصرية لها

من أجل التوغل في السوق الصيني وكسب المزيد من اللاعبين

يبدو أن مايكروسوفت مُعجبة بلعبة Genshin Impact ومكانتها في عالم الألعاب، وها هي تريد تطوير حصرية تشبهها من أجل التوغل في السوق الصيني.

نجاح Genshin Impact الهائل

How to Get to Sumeru in Genshin Impact

وفقًا لتقرير من وكالة الأنباء العالمية رويترز، فإن مايكروسوفت في عجلة من أمرها وتبحث سريعًا عن خطةٍ لتطوير لعبة من نوع تقمص الأدوار تشبه Genshin Impact التي استطاعت أن تجني فوق الـ 4 مليارات دولار كعوائد في خلال سنتين فقط، وبالطبع هذه السلسلة من تطوير استديو miHoYo.

أخبر المحلل الكبير دانيال أحمد، والذي يعمل بشركة Niko Partners، وكالة الأخبار العالمية أن المطورين الصينيين للألعاب يحاولون تطوير عمليات الإنتاج والاستثمار في المشاريع الكبيرة، ووفقًا له، فإن هذا يساعد هؤلاء المطورين على المنافسة بقوة والوصول إلى جمهور كبير في مختلف أنحاء العالم وعلى مختلف المنصات.

تِبعًا للتقرير أيضًا، فإن مايكروسوفت تبحث في السوق الصيني عن مطورين جُدد، وتحاول إغراء الاستديوهات المستقلة بأموال كثيرة.

الجدير بالذكر أنه على الرغم من عدم امتلاك سوني لسلسلة Genshin Impact، إلا أن تعاونها مع استديو miHoYo جعل اللعبة موجودة بشكل حصري على أجهزة الكونسول الخاصة بسوني بجانب وجودها على الحواسيب الشخصية والهواتف المحمولة.

ومع أن اللعبة تصنع أكبر عوائد من الهواتف المحمولة، إلا أنها موجودة على رأس الألعاب المجانية الموجودة على الكونسول، ولذلك، لا عجب أن مايكروسوفت تريد تطوير لعبة تشبهها وتحصل على نصيبها من الكعكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى