إكس بوكسأخبار

مايكروسوفت تطلق ألعاب جديدة على Xbox Game Pass بتاريخ اليوم

اطلقت مايكروسوفت عدد كبيراً من الألعاب الجديدة القادمة على خدمة Xbox Game Pass اليوم بتاريخ 24 يونيو، وتم إبرازها من خلال إضافة EA Play لـ Need for Speed: Hot Pursuit Remastered لأعضاء GP Ultimate.

وعادةً لا تتم إضافة ألعاب EA Play إلا في وقت لاحق من اليوم، لذلك إذا لم تتمكن من تنزيل لعبة Need for Speed: Hot Pursuit Remastered مع Xbox Game Pass Ultimate فكن مطمئنًا أنك ستتمكن من تنزيلها في وقت ما لاحقًا.

قائمة العاب اليوم المتوفرة على خدمة Xbox Game Pass:

Iron Harvest (متوفرة على الكمبيوتر الشخصي)

Iron Harvest هي لعبة إستراتيجية (RTS) تدور أحداثها في الواقع البديل لـ 1920+، بعد نهاية الحرب العظمى مباشرة. تتيح لك اللعبة التحكم في آليات ديزل بانك العملاقة، والجمع بين حملات اللعب الفردي الملحمية وحملات التعاون بالإضافة إلى المناوشات مع العمل المكثف في ساحة المعركة لمحبي اللعب الجماعي.

Need For Speed: Hot Pursuit Remastered (متوفرة على وحدة التحكم و الكمبيوتر الشخصي)

أطلق العنان لإحساس همجي بالسرعة بصفتك خارجًا عن القانون وشرطيًا في تجربة السباق الخالدة هذه المحدثة لمنصات اليوم. مع تعدد اللاعبين عبر الأنظمة الأساسية و Autolog، والمرئيات المحسّنة، وجميع DLC الرئيسي الذي يتم تسليمه عند الإطلاق، وأكثر من ذلك بكثير، هذا هو الإصدار النهائي من لعبة Need for Speed ​​التي حازت على إعجاب النقاد لأول مرة.

Prodeus (متوفرة على الكمبيوتر الشخصي)

Prodeus هو أول شخص يطلق النار من العمر، أعيد تخيله باستخدام تقنيات العرض الحديثة. تصل إلى الجودة التي تتوقعها من تجربة AAA مع الالتزام ببعض الحدود الفنية الجمالية للأجهزة القديمة.

Worms Rumble (متوفرة على وحدة تحكم و الكمبيوتر الشخصي و السحابة)

Worms Rumble هي Worms كما لم تلعبها من قبل، مع قتال عبر منصات 32 لاعبًا مكثفًا في الوقت الفعلي قائمًا على الحلبة. استعد لأوضاع Deathmatch و Last Worm الدائمة حيث تكون فقط قنبلة يدوية مقدسة بعيدًا عن الموت!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى