إكس بوكسأخبار

مايكروسوفت تطلق تحديثات جديدة على أجهزة التحكم Xbox Series X / S

Microsoft قد يتضمن تحديث أجهزة Xbox تحسينات استئناف سريع وصوت المرور لتطبيقات الوسائط وغيرها

أصدر فريق مايكروسوفت تحديثًا لاجهزة تحكم Xbox خلال هذا الشهر وعملوا بإجراء بعض التغييرات المهمة على برنامج النظام وتقديم ميزات جديدة واضافة طرق جديدة لتحسين أجهزة الـ Xbox.

اجريت Microsoft ايضاً بعض التغييرات المهمة في ميزة Quick Resume حيثُ مكنت مستخدمي Xbox Series S من معرفة الألعاب التي تم تعليقها حاليًا في هذه الميزة وإدارتها بشكل أفضل، وقالت مايكروسوفت إنها جعلت ميزة Quick Resume أسرع وأكثر موثوقية، بالاضافة الى ذلك اطلقت بعض التحسينات الجديدة في الاستئناف السريع وصوت المرور لتطبيقات الوسائط وغيرها.

تحسينات جديدة في Quick Resume

Quick Resume هي ميزة مدعومة بأمكانيات التقنية لهيكل Xbox Velocity Architecture المبتكر في اجهزة Xbox Series X | S، تتيح لك هذه الميزة التبديل بسلاسة بين ألعاب عديدة وايقاف اللعب على الفور من حيث توقفت، ومع هذا التحسين الذي اضافته مايكروسوفت أصبحت ميزة Quick Resume أفضل بكثير مع موثوقية محسنة وأوقات تحميل أسرع.

مايكروسوفت تطلق تحديثات جديدة على أجهزة التحكم Xbox Series X / S

سهلة مايكروسوفت للمستخدمين اجهزة Xbox من الوصول إلى الألعاب التي تدعم هذه الميزة والالعاب التي تتوفر عليها ومعرفة اذا كانت لعبتك الحالية تدعم هذه الميزة بعلامة جديدة.

ويمكن للمستخدمين اجهزة Xbox Series X | S أيضًا الاستفادة من مجموعة جديدة تعرض جميع الألعاب التي يمكنك تشغيلها من Quick Resume، ويمكنك اضافة هذه المجموعة إلى الصفحة الرئيسية للوصول اليها بشكل أسرع ويمكنك استخدام زر الخيارات لإزالة اللعبة من حالة الاستئناف السريع عبر المجموعة.

مايكروسوفت تطلق تحديثات جديدة على أجهزة التحكم Xbox Series X / S

صوت المرور لتطبيقات الوسائط

يُطرح تحديث هذا الشهر أيضًا صوت المرور لتطبيقات الوسائط  مثل Disney + و Apple TV و Plex و Vudu ويمكنها من إرسال صوت خام إلى نظام صوت خارجي بدلاً من تشغيله عبر صوت Xbox، ويسمح ايضاً بفك تشفير الصوت من تطبيقات الوسائط على أجهزة HDMI المتوافقة لديك على وحدة التحكم والحصول على تجربة استماع عالية الجودة مع نظام الصوت الخارجي.

لبدء استخدام هذه الميزة راجع زر السماح بالمرور الجديد على شاشة إعدادات الصوت في Xbox وسترى مؤشرًا في الدليل عند استخدام تطبيق وسائط متوافق مع تمكين صوت العبور.

مايكروسوفت تطلق تحديثات جديدة على أجهزة التحكم Xbox Series X / S

تشغيل مقطورات اللعبة باستخدام Xbox Game Pass

تعمل خدمة Xbox Game Pass الآن بتشغيل مقطورات الألعاب في دائرة الضوء عندما تركز على المربعات، لتشغيل المقطورات بالصوت انقر فوق المربعات، وهذه العملية ستسهل لك من الوصول الى اكتشاف الألعاب على خدمة Xbox Game Pass بصورة اسهل واسرع.

الخلفية الديناميكية الجديدة – Motes

اضافة فريق Microsoft خلفية ديناميكية التي تعتبر ميزة جديدة تتيح لك تخصيص شاشتك الرئيسية بالحركة والألوان.

و يمكنك العثور على خلفية Motes الديناميكية الجديدة في الإعدادات > عام > التخصيص > خلفيتي > الخلفية الديناميكية.

مايكروسوفت تطلق تحديثات جديدة على أجهزة التحكم Xbox Series X / S

تطبيق Xbox Family Settings

اطلقت مايكروسوفت تطبيق Xbox Family Settings المخصص لاعدادات العائلة، والذي يمكنك من خلالة الموافقة على الألعاب الفردية لمتعددي الاعبين بحسابات أطفال مقيدة، واذا كان طفلك يريد أن يلعب لعبة في وضع متعدد اللاعبين وكان محظور في تطبيق إعدادات العائلة فيمكنك طلب إلغاء حظر اللعبة من خلال إرسال إشعار إلى تطبيق Xbox Family Settings على هاتفك الذكي ، مما يمنحك تفاصيل اللعبة لمساعدة الآباء في تحديد ما إذا كانوا سيوافقون على الطلب أم لا.

مايكروسوفت تطلق تحديثات جديدة على أجهزة التحكم Xbox Series X / S

تحسين تطبيق Xbox لنظامي Android و iOS

عملت مايكروسوفت على تحديث تطبيق Xbox لنظامي التشغيل Android و iOS واضافة بعض الميزات الرائعة له.

الميزات:

  • البقاء مع إشعار دفع جديد الذي يتيح لك معرفة متى يتصل أصدقاؤك المفضلون بالإنترنت.
  • تحديث صفحات الإنجازات للألعاب واضافة إحصائيات اللعبة اثناء اللعب وزيادة الموثوقية.
  • اجراء بعض التغييرات التي تعمل على تحسين الأداء عند تحميل علامة تبويب الدردشات وإرسال الرسائل في التطبيق.

أزالة تطبيق Smart Glass للكمبيوتر الشخصي

اغلقت مايكروسوفت تطبيق Xbox One SmartGlass للكمبيوتر الشخصي بدءًا من شهر يونيو وإزالته من متجر Microsoft، وستتوقف جميع التحديثات للتطبيق ولن تكون هناك تحديثات أخرى لأولئك الذين قاموا بتنزيل التطبيق على أجهزتهم.

ويمكنك الاستمرار في استخدام تطبيق Xbox لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 لاكتشاف الألعاب الجديدة وتنزيلها باستخدام Xbox Game Pass ومعرفة ما يلعبه أصدقاؤك، والدردشة معهم عبر أجهزة الكمبيوتر الشخصية والجوال ووحدات تحكم Xbox.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل