أخبار

مايكروسوفت تكشف عن تاريخ اصدار Forza Horizon 5 عبره مدونتها

بعد شهور من الاشاعات والتسريبات حول اصدار الجزء الجديد من Forza Horizon 5، تأكد الان شركة Microsoft ان لعبة Forza Horizon 5 قادمة على وحدات تحكم Xbox والكمبيوتر الشخصي على Windows و Steam و Xbox Game Pass، في 9 نوفمبر 2021.

وعملت شركة Playground Games على تطوريها مرة اخرى وستكون أكبر اصدار في سلسلة Forza Horizon مع مجموعة متنوعة من البيئات على سبيل المثال الصحارى والغابات والشواطئ والمدن الحديثة والآثار القديمة والبركان.

تدور أحداث الاصدار الجديد من Forza Horizon 5 في المكسيك وتتمتع بأحداث مناخية مذهلة مثل العواصف الترابية الشاهقة والعواصف الاستوائية الشديدة جنبًا إلى جنب مع ميزات رسومية قوية وجديدة، وبعالم مفتوح وأكثره تنوعًا على الإطلاق ومع حركة قيادة لاحدود لها من أعظم السيارات في العالم.

اعلنت Microsoft من خلال مدونتها:

عند إطلاق اللعبة في 9 نوفمبر، يمكن للاعبين الاختيار من بين إصدارات اللعبة القياسية والفاخرة والمتميزة، وسيتمكن لاعبو Xbox Game Pass من الوصول إلى الإصدار القياسي وإذا قاموا بشراء حزمة Premium Add-Ons، فيمكنهم الاستمتاع بجميع المحتويات الإضافية الرائعة الموجودة في الإصدار Premium من اللعبة، بما في ذلك الوصول المبكر بدءًا من 5 نوفمبر.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى