مقالات

ما الذي ستضيفه شركة Marvel إلى اللاعبين في 2022؟

كل ما تحتاج معرفته عن توقعاتنا لما سترينا إياه Marvel في 2022

لا شك أن شركة Marvel هي رائدة أفلام الأبطال الخارقين وأحد أنجح الشركات في عالم هوليوود في السنوات القليلة الماضية، ولا يخفى على أحد من محبي ومتابعي الشركة أنها الآن أصبحت أحد أقوى الشركات أيضًا في مجال ألعاب الفيديو وخصوصًا رؤيتنا للعبة Marvel’s Spider-Man في 2018 والذي طورتها استديو Insomniac Games العملاقة.

وعلى الرغم من أن تاريخ الألعاب المبنية على الأفلام السينمائية ليست أنجح شيء في الوجود، إلا أن مارفل جعلت الأمر مختلف، ولم يأت الأمر معها كضربة حظ، بالعكس فنحن ما زلنا نشاهد ألعابًا مثل Guardians of the Galaxy، وما زلنا سنشاهد ألعابًا مثل التي سنتحدث عليها والقادمة في 2022.

وكل ما شاهدناه في العالم الماضي من الشركة، سواء الإعلان عن الجزء الثاني من Spider-Man، أو Marvel’s Wolverine، أو لعبة حراس المجرة نفسها، ما هم سوى بعض اللقيمات الخفيفة التي تصبرنا بها الشركة لما سنراه في المستقبل القريب.

خارطة طريق Marvel’s Avengers

Marvel

لمن لا يعرف، فلعبة Marvel’s Avengers هي لعبة مجمعة لمعظم أبطال مارفل الخارقين، من تطوير Square Enix ورأيناها في 2020. حصلت اللعبة على الكثير من التقييمات المتقبلة، البعض أعجب بها جدًا، والبعض الآخر لم ير فيها مبتغاه، ولذلك فقد حان الوقت للمطور أن يرسم للعبة خارطة طريق ويضيف بعض التحديثات الجديرة.

وبالفعل، ولحسن الحظ، هناك خارطة طريق قادمة للعبة مع بعض التفاصيل والمحتوى الإضافي في 2022. كذلك سيتم إضافة بعض الشخصيات الجديدة للعبة وكذلك بعض الأدوات والأسلحة على ما يبدو، وعلى الأغلب أن تلك الإضافات سنراها في خريف العالم الجاري. وحسب بعض التسريبات والإشاعات التي رأيناها مؤخرًا، يبدو أن شخصيات اللعبة القادمة ستكون شخصية She-Hulk، وWinter Soldier، وCaptain Marvel.

Marvel’s Midnight Suns

Marvel

عنوان ولعبة مارفل الجديدة القادمة هذه السنة والتي تحمل أسلوب ألعاب XCOM بشخصياتها الكثيرة والمتنوعة. ستتمكن من اختيار تشكيلة متنوعة من الأبطال الخارقين، كما ستستطيع استخدام العديد من الكروت الخاصة بقدراتها المتنوعة، ولن ننسى اختيارك للأبطال بناءً على إعداداتك وتعديلاتك الخاصة. بعدما أيقظتها منظمة الهيدرا، ستحاول أم الشياطين Lilith أن تتسبب في الكثير من المشاكل وعلى أبطالنا الخارقين أن يوقفوها.

من المتوقع أن نرى اللعبة في النصف الثاني من 2022، وهذا يعنى أن المطورين أمامها بعض الوقت الإضافي لمراقبة الأجواء والتعديل على لعبتهم التي لم أجد لها الكثير من المتفائلين. ولكننا سنتفاءل خيرًا اعتمادًا على ما رأيناه من Marvel’s Guardians of the galaxy بعد أن كنا متشائمين بشأنها، لا أدري لماذا.

Spider-Man 2 وMarvel’s Wolverine: ماذا عنهم؟

Marvel

أقوى عنوانين قادمين تقريبًا بالنسبة لمارفل، هناك الكثير من الآمال المتعلقة عليهم. كليهما من تطوير Insomniac Games، وهو الاستديو الذي ذكرناه بالأعلى، والذي حقق نجاحًا قويًا سواء مع Spider-Man 2018 أو مع Ratchet and Clank: Rift Apart.

بالنسبة للعبة الأولى، فلقد رأينا إعلانًا قصيرًا لها، ويبدو أننا سنلعب بكلا من العنكبوتين المفضلين لدينا: بيتر باركر ومايلز موراليس. كما رأينا أيضًا أن العدو الأساسي Main Villain هو عدو سبايدر مان الأبدي والأكثر شهرة، Venom.

أما عن Marvel’s Wolverine، فلم نر سوى تشويقية استمرت لبضعة ثوان فقط، ويبدو أن عام 2022 هو العام المناسب لرؤية المزيد عن اللعبتين الأكثر انتظارًا، سواء كان إعلانًا للأولى أو حتى أسلوب لعب وبالنسبة للثانية، فنحن بانتظار إعلان آخر على الأقل.

نتاج التعاون بين Skydance وMarvel

Daredevil Game

هناك الكثير من الأخبار والإشاعات بشأن شركة مارفل في العموم، ولكن الكثير من المعجبين والمتابعين يعلمون عن هذا التعاون الكبير بين الشركة وبين شركة Skydance new Media، ولا تخلط بينها وبين Skydance Media المنتجة للكثير من الأفلام الشهيرة مثل Terminator: Dark fight، وThe Edge of Tomorrow، وغيرهم من العناوين الشهيرة في عالم الأفلام.

الجدير بالذكر أن مدير شركة Skydance new Media هي نفسها الكاتب والمخرج لسلسة Uncharted، إيمي هينينغ. ومن المعروف أن تلك الشركة تعمل على لعبة AAA كبيرة وقادمة لعالم ألعاب مارفل القوي.

أقوى الإشاعات بشأن ذلك التعاون هو أن اللعبة القدمة ستكون عن شخصية Daredevil، وإن حدث هذا الأمر، سأكون أول لاعبي ذلك الإنتاج القوي.

في النهاية، يبدو أن 2022 هو عام مليء بالمفاجئات لجميع متابعي الشركة الأقوى في مجال أبطال الألعاب الخارقين في الوقت الراهن، لذا كل ما علينا فعله هو الانتظار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى