مقالات

ما الذي سيفاجئنا به استديو Insomniac Games هذا العام؟

Spider-Man 2 وMarvel's Wolverine هما أكبر عنوانين يعمل عليهما الاستديو حاليًا، فهل سنسمع عنهما هذا العام؟

على مدار السنوات القليلة الماضية، تصدرت شركة Insomniac Games الكثير من المشاهد والمنصات. بداية من إصدار لعبة Sunset Overdrive عام 2014 والشركة مستمرة في طريقها لإبهارنا بألعاب قوية، وهذا الأمر ليس بالجديد على الشركة بالمناسبة خصوصًا أنها أصدرت لنا تحفًا فنية مثل Spyro the Dragon، ولكن من الصعب جدًا أن تلاحظ تطور الشركة وتفهمه كليةً ومن أول مرة.

منذ انضمام Insomniac Games إلى استديوهات سوني، أصدرت لنا الشركة عنوانين خطفا أنظار جميع اللاعبين وهم بالتأكيد Marvel’s Spider-Man عام 2018 وRatchet and Clank: Rift Apart كحصرية للبلايستيشن 5 العام الماضي. وبعد هذه الإصدارات القوية، كان حريًا بالاستديو الضخم أن يأخذ استراحة محارب، ولكنه لم يفعل ذلك. وبالرغم من أننا لن نشهد إصدارات قوية له هذا العام، إلا أنه يعمل على ألعاب غاية في القوة سنراها فيما بعد.

Marvel’s Spider-Man 2

Insomniac Games

على الرغم من أن الجزء الثاني من تحفة مارفل في عالم الألعاب من المقرر لها أن تصدر في عام 2023، إلا أنه ليس من الغريب أن نشهد بعض الإعلانات أو مقاطع الفيديو الترويجية للعبة خلال هذا العام. كان قد تك الكشف عن اللعبة لأول مرة في حدث PlayStation Showcase الماضي، ولن يكون من الغريب أن نراها في أحداث أخرى مستقبلة هذا العام.

مع انتظارنا الشديد للعبة والتي ستصدر العام المُقبل، من الطبيعي أن نرى المعجبين متحمسين، ليس هذا وحسب، بل سيزداد الحماس إلى أشده مع الإعلانات المُتوقع لها أن تصدر هذا العام. ليست سوني فحسب هي من تريد تشويق الجماهير، ولكن Insomniac Games تريد أن تستعرض عضلاتها وترينا أين وصلت عملية التطوير خصوصًا بعد نجاح الجزء الأول من اللعبة. هل سنرى أسلوب لعب Marvel’s Spider-Man 2 هذا العام؟ على الأرجح نعم، وبالأخص أننا نريد أن نعرف كيف سيتعاون كلًا من بيتر ومايلز موراليس معًا في هذه اللعبة. ربما سنرى حدثًا مثل الذي حدث مع الجزء الأول في حدث E3 عام 2017.

كذلك من المتوقع من شركة بحجم Insomniac Games أن تطرح المزيد من المعلومات للعلن بشأن قصة اللعبة المُنتظرة خصوصًا وأن الإعلان لم يرينا سوى بطلينا -بيتر ومايلز- والشرير الأول في عالم سبايدر مان، فينوم. هذه المعلومات قد تأتي في صورة أحد المنشورات أو الفيديوهات عن دور كل من فينوم وكرافين في اللعبة. ربما سنعرف أيضًا تاريخ إصدار اللعبة بالتحديد في 2023 مثلما علمنا من أحد التسريبات أن الجزء القادم من God of War سيأتي إلينا في سبتمبر المُقبل.

Marvel’s Wolverine’s

Insomniac Games

لم تكن Marvel’s Spider-Man 2 هي وحدها من أدت إلى شهرة Insomniac Games، ولكن الإعلان عن Marvel’s Wolverine كان له حظًا كبيرًا في ذلك الأمر. إعلان الشركة العملاقة عن لعبة مُنفردة لشخصية Wolverine كان أمرًا جللًا. الإعلان كان عبارة عن تشويقية صغيرة جدًا لم تدم سوى لدقائق ولم نعرف متى ستصدر اللعبة، ولكننا مع ذلك تشوقنا جدًا.

عدم إعلان موعد محدد لإصدار اللعبة يعني أنها ستصدر في 2024 على أقل تقدير. هذا الأمر معقول جدًا، وخصوصًا أن اللعبة من تطوير نفس الفريق الذي عمل على Spider-Man: Miles Morales والتي صدرت عام 2020، وهذا قد يعني أن Marvel’s Wolverine قيد التطوير.

ما نريده هذا العام هو قصة أو إعلان يوضح شيء من أسلوب اللعب أو البيئة العامة لها، وبهذا نكون أمام فرصتين ذهبيتين لمشاهدة تشويقيتين كبيرتين هذا العام.

ألعاب Insomniac Games غير المعلنة

Insomniac Games

بينما نحن متأكدون ومتأهبون للعبتي الاستديو القادمتين، يبدو أن Insomniac Games لديها لعبة ثالثة كبيرة قيد التطوير أيضًا. لا نعرف الكثير عن تلك اللعبة سوى أنها تحتوي على طور اللاعبين المتعدد. بالنظر إلى سرعة هذا الاستديو الكبير في إبهارنا والعمل على لعبتين ضخمتين في نفس الوقت، ربما سنُفاجئ ببعض الأخبار عن تلك اللعبة الثالثة هذا العام.

يبدو أنه تم الكشف عن اللعبة من خلال أحد المنشورات التي كانت تبحث من خلالها الشركة عن موظفين أو شيء من هذا القبيل. كل تلك الألعاب هي ألعاب مؤكدة بنسبة كبيرة، ولكننا لا نعلم إن نرى سنرى أي أخبار عنها في 2022 أم لا. بالنسبة لألعاب عالم مارفل، فعلى الأغلب أو بنسبة قد تصل إلى 90 في المئة أننا سنسمع عنها أخبارًا جيدة هذا العام، أما عن ألعاب الاستديو فالأمر متروك إليهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى