مقالاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

ما الذي نتوقعه من مؤتمر ديزني ومارفل Disney and Marvel Games Showcase القادم؟

مؤتمر سيجاوب عن أسئلة كثيرة

كمفاجأة من العيار الثقيل، تم الإعلان عن مؤتمر ديزني ومارفل Disney and Marvel Games Showcase والذي سيُقام في التاسع من سبتمبر القادم. كجزء من D23 Expo، سيكون هذا المؤتمر مُخصصًا للألعاب وأخبارها. حتى الآن، لا يوجد سوى بعض المطورين والناشرين كجزء من هذا المؤتمر، وفي المستقبل القريب سنعرف كل شيء سيُكشَف الستار عنه. ما نستطيع أن نقوم به الآن هو أن نتوقع ما الذي يمكن لهذا المؤتمر الشيق أن يجلبه لنا، وهذا ما سنفرد له هذا المقال.

أولًا، ما الذي تم تأكيده؟

2FA60EE6 8B2C 43E5 B560 8965B2480E92

حتى الآن، يمكنك أن تتأكد من بعض الإعلانات من جانب Disney وPixar Games، وMarvel Games، وLucasfilm Games، و20th Century Games كجزء أساسي من المؤتمر. فمن المقرر أن يتضمن مؤتمر Disney and Marvel Games Showcase أخبارًا عن عناوين مثل LEGO Star Wars: The Skywalker Saga، وMarvel’s Midnight Suns التي تم تأجيلها، وDisney Dreamlight Valley، ولعبة Skydance’s Marvel Game.

من ضمن الألعاب المذكورة، نلاحظ لعبة تم إصدارها بالفعل وهي لعبة LEGO Star Wars: The Skywalker Saga، ومن المتوقع أن يصدر لها محتوى إضافي DLC، وعلى الجانب الآخر، هناك ألعاب تم الإعلان عنها من خلال اللوجو فقط أو ما شابه وننتظر ظهور تفاصيلها بشكل رسمي من خلال المؤتمر. هناك أيضًا لعبتين تابعتين لـ 20th Century Games من المقرر أن نعرف عنهما، وهما Aliens: Fireteam Elite واللعبة غير المُعنونة والواقعة في عالم Aliens.

لم يتم الإفصاح عن مدة المؤتمر، ولكن لن يكون من الغريب أن نرى Disney Dreamlight Valley تأخذ وقتها الخاص. وفي كل الأحوال، سيكون هناك مفاجئات لا محالة، ولا شك أن أكثر العناوين المرتقبة ستتعلق بسلسلة حرب النجوم Star Wars وألعاب Marvel.

مصير Star Wars

تخمين تاريخ إصدار Star Wars Eclipse والمقطورة واللعب والمزيد

لم تُوّفق سلسلة Star Wars في الفترة الأخيرة، خصوصًا في مجال الألعاب، ومثلها مثل أي سلسلة عملاقة أخرى، لها محبوها ولها العازفون عنها. وفي الفترة الأخيرة لم نعد نسمع سوى عن لعبتين من هذا العالم وهما ريميك Star Wars: Knights of the Old Republic، وبالطبع Star Wars Eclipse.

من المتوقع أن تكون نافذة الإصدار للعبة Star Wars Eclipse هي 2027 أو حتى 2028، وهذا بالطبع بسبب التحديات الداخلية الكثيرة، وبالأخص التي تواجه المطورين. ولسوء الحظ، يمكننا تطبيق نفس الظروف على ريميك Star Wars: Knights of the Old Republic والتي أُجِّلت بضعة سنوات هي الأخرى بسبب مشاكل التطوير بين المخرجين، بل وحتى أن هناك شائعات تقول بإلغاء مشروع الريميك من الأساس، ولحسم كل هذه السجالات، من المتوقع أن نسمع عنهما في المؤتمر القادم.

بفضل نجاح Star Wars Jedi: Fallen Order منقطع النظير وفضل المطور Respawn Entertainment العملاق في نجاح هذا الجزء، تم إعطاء الضوء الأخضر أمام الجزء الثاني والذي سيحمل اسم Star Wars Jedi: Survivor وتم الإعلان عن التشويقية السينمائية الخاصة به، ومن شبه المؤكد أننا سنسمع عنه شيئًا ما في مؤتمر ديزني الشهر القادم. ولكيلا ننسى، فقد نسمع أيضًا عن لعبة Stars Wars ذات العالم المفتوح والتي ستأتينا بتعاونٍ من Ubisoft وLucasfilm Games.

ألعاب Marvel المحتملة

capsule 616x353 2

ستظهر لعبة Marvel’s Midnight Suns في المؤتمر بلا شك، وهذا شيء يدعو للعجب نوعًا ما كون اللعبة تم تأجيلها للمرة الثانية حتى قبل الإعلان عن موعد إصدار محدد. وعلى الرغم من كل هذا، فاللعبة حصلت على استعراض لأسلوب اللعب مؤخرًا، وبما أن اللعبة من المقرر لها أن تصدر في عام 2023 وحتى الآن لا توجد سوى الأخبار التي لا نود سماعها، فمن المنطقي أن نسمع شيئًا عن موعد الإصدار أو أي خبر يدعو للتفاؤل بشأن هذه اللعبة.

السؤال الكبير هنا: هل حقًا سنرى شيئًا للعبة Skydance’s Marvel game؟ من المتوقع أن نرى تشويقية صغيرة لها، مع العلم أننا بتنا نعرف الآن أن اللعبة ستحتوي على مجموعة من الأبطال الخارقين، وهذا يضعنا أمام سؤال آخر: عمن ستتمحور هذه اللعبة؟ هل حول X-Men؟ هل Fantastic Four؟ حتى الآن لا نعرف.

وأخيرًا، من شبه المؤكد أن نسمع شيئًا عن لعبتي Insomniac Games القادمتين Marvel’s Spider-Man 2 وMarvel’s Wolverine، أو على الأقل اللعبة الأولى فقط، كون الثانية ما زالت في الأفق البعيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى