أخبارPcإكس بوكس

ما العلاقة بين لعبة Destiny ولعبة Halo Infinite؟

كهوف الغنائم تجيبك!

تشتهر النسخة الأصلية والأولى من لعبة Destiny الشهيرة بكهوف الغنائم Loot المميزة والخاصة بها. تعد تلك الكهوف بمثابة كنوز كبيرة للاعبين، ففيها تستطيع أن تطرح أعداءك أرضًا وتحصل على الكثير من نقاط الخبرة والكثير من الغنائم. استمر هذا الكهف في النسخة اللاحقة، Destiny 2، ويبدو أن شركة Bungie ستكمل المسيرة مع Halo Infinite.

العلاقة بين لعبة Destiny ولعبة Halo Infinite

بالرغم من أن Halo Infinite من تطوير شركة 343 Industries، إلا أن ألعاب Halo الأصلية كانت من تطوير الشركة المشهورة بسلسلة ألعاب Destiny، ألا وهي شركة Bungie، ولذلك فمن الطبيعي جدًا أن نرى تلك الكهوف الشهيرة في Halo Infinite كمرجع لألعاب Destiny، وقد تكون هذه الكهوف مجرد صدفة بالمناسبة.

ستجد تلك الكهوف الشهيرة في خريطة Big Team Battle الموجودة في اللعبة. أثناء التجول في الخريطة، سيجد اللاعبون أبوابًا حمراء يمكنهم فتحها بمساعدة جهاز من الذكاء الاصطناعي. بعد فتح تلك الأبواء، ستتمكن من الدخول إلى تلك الكهوف المليئة بالكنوز والكثير من الأعداء الذين سيكسبونك بعض الخبرة، كما ستكافئك اللعبة على ذلك الإنجاز.

إذا أردت أن تصل إلى تلك الكهوف دون التقيد بمراحل اللعبة بشكل تقليدي، يمكنك أن تبدأ دورًا معدًا أو Customized في خريطة ال Fragmentation، ولكن هذا الأمر لن يمنحك مكافئات.

ستحصل اللعبة على الكثير من التحديثات في المستقبل، لذا من الطبيعي أن تجد هذه الكهوف في التحديثات القادمة أيضًا، وكنا قد كتبنا عن خبر استمرار الموسم الأول من اللعبة حتى شهر مايو2022، وحتى ذلك الحين يمكنك أن تستمتع باللعبة على جهازك الخاص يوم 8 ديسمبر، يوم إطلاق اللعبة بشكل رسمي على الحاسب الشخصي، والإكس بوكس ون، والإكس بوكس سيريز X.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى