مقالاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

ما تريد معرفته عن المدرسة الجديد في The Witcher: مقارنة مدرسة الوشق في الميثولوجيا وكيف ستبدو في اللعبة

الجزء الرابع من The Witcher يقدم لنا مدرسة جديدة كليًا لم نرها من قبل، فما أصول تلك المدرسة

تم الإعلان عن الجزء الجديد من The Witcher رسميًا، وأنه قيد التطوير. حتى الآن لا نعلم الكثير عن هذا الجزء الجديد ولا عما يفكر فيه استديو CD Projekt Red. بالنسبة للكثيرين، تعد لعبة The Witcher 3 الأفضل على الإطلاق، ليس في العشر سنوات الأخيرة فقط، ولكن في التاريخ. جذب العنوان مختلف اللاعبين وكان مدخلًا لهم في عالم الألعاب، ناهيك عن حصوله على استحسان ضخم وعرفان كبير من الجماهير والنقاد.

وبسبب الارتفاع الهائل في مستوى الجزء السابق، من الطبيعي أن نرى انتظارًا هائلًا للجزء الجديد، وهذا اتضح عندما تم الإعلان عنه رسميًا لأول مرة.

وعلى الرغم من أن الإعلان لم يكن سوى صورة أو بوستر لميدالية من ميداليات The Witcher فقط، إلا أنها جعلتنا جميعًا نَخِيط حبكات ونظريات مستقبلية للعبة. أدركنا أنها ليست الميدالية التي تمثل رمز مدرسة جيرالت (ميدالية الذئب)، بطل الجزء السابق، ورأينا عددًا لا بئس به من الأخبار التي تقول بأن التركيز على بطل اللعبة لن يكون هو المهم.

اقتنع اللاعبون لفترة طويلة نسبيًا أن تلك الميدالية تمثل رمز مدرسة القط، ولكن هذا ما نفاه مدير مجتمع اللاعبين في CD Project Red قائلًا إنها تمثل رمزًا لمدرسة جديدة، وهي مدرسة Lynx (الوشق) مثَّل الأمر صدمة بالنسبة للبعض، والبعض الآخر تحمس أكثر مما كان متحمسًا، وأما الباقيين، فأصبحوا في حيرة أكبر.

مدرسة الوشق Lynx في The Witcher

witcher 1 1366x685 1

مدرسة The Lynx هي إحدى المدارس الشهيرة في القصص المصورة الخاصة بـ The Witcher، ومع ذلك فتأثيرها ليس كبيرًا جدًا في الأحداث، وهي على الأغلب تمتلك من خصائص كثيرة من مدرسة القط بشكل أو بآخر.

أما عن مدرسة القط، فهي إحدى المدارس المتمردة في The Witcher وتم تأسيسها بواسطة بعض الطلبة المتمردين. وعلى عكس العادات والتقاليد، تسعى هذه المدرسة إلى تدريب النساء وأنصاف البشر. هناك تشابه بين المدرستين، وهذا قد يكون أحد الأسباب التي تجعلنا متحمسين لرؤية طِباع المدرسة الجديدة في اللعبة وكيف ستكون، ومن المتوقع أن تأخذ المدرسة الجديد معايير مدرسة القط أبعد من ذلك بكثير ونرى انقسامات داخلية.

وأيًا ما كان أصل هذه المدرسة الجديد، يبدو أنها ستتخذ من أسلوب مدرسة القط القتالي سبيلًا لها. فبينما تتميز مدرسة الدب باستخدام الأسلحة الثقيلة، ومدرسة جريفون باستخدام السحر، نرى أن مدرسة القط تتدرب تلاميذها على استخدام السرعة، والرشاقة، والدقة.

مدرسة Lynx في الميثولوجيا

witcher lynx mythology

على الرغم من عدم وجود مدرسة الـ Lynx في قصة لعبة The Witcher حتى الآن، إلا أنه من الممكن أن تتنبأ بصورتها العامة وبكيف ستبدو عن طريق إلقاء نظرة على ميثولوجيا Lynx في العالم الحقيقي. كل مدرسة من لعبة The Witcher تتخذ من طباع الحيوان المشتقة منه؛ فإذا نظرت إلى مدرسة الدب على سبيل المثال، سترى أنها تتميز بالوحشية، مدرسة الذئب تتميز بالقدرة على التأقلم، ومدرسة الأفعى تتميز بالسُمّية.

الـ Lynx مذكور بكثرة في كل من الميثولوجيا النوردية، والإغريقية، وميثولوجيا الهنود الحُمر، وجميعهم يشتكرون في خصائص القطط المتوحشة. أبرز مميزات الـ Lynx هي العيون الخارقة للطبيعة، ويقال إن بإمكانها أن ترى حقيقة ما وراء الأشياء بسهولة. في الأجزاء القادمة من السلسلة -بافتراض وجود أكثر من جزء قادم-، يمكن أن تترجم هذه المزية إلى تحسينات واضحة في وضع الرؤية الخاصة بجيرالت، والذي يسمح له بتتبع الروائح والآثار غير المرئية للبشر العاديين.

من المشهور أيضًا عن الـ Lynx أنهم مخلوقات غامضة ومراوغة، تعرف في بعض أساطير الأمريكيين الأصليين باسم “حراس الأسرار”، وهذا قد يشير إلى أن Lynx هي نوع من مجتمع The Witcher السري، وربما يشكل دليلًا واضحًا عن الانفصال عن مدرسة القط.

خلاصةً، سنرى في الجزء الجديد من The Witcher شيئًا لم نعتده في الأجزاء السابقة، شيئًا جديدًا كليًا عليه أن يوفي بمستوى الارتقاب الذي تسبب به الجزء الثالث.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى