أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

مبتكر Elden Ring لن يجرب لعبته الخاصة

ميازاكي لن يلعب Elden Ring

لا شك أن ملايين اللاعبين ينتظرون Elden Ring، ولا عجب أن اللعبة فازت بجائزة أكثر الألعاب انتظارًا في حفل الجوائز السابق The Game Awards للسنة الثانية على التوالي. ليس أمرًا جديدًا على أحد ألعاب السولز أن تأخذ ذلك القدر من الزخم. وها نحن ذا مرة أخرى، وبعد تأجيل طرحها في الأسواق، أمام شهرين من الآن لتجربة اللعبة يوم 25 فبراير 2022.

من الطبيعي أن نشهد أخبارًا كثيرة عن اللعبة هذه الفترة، ولكن ليس من الطبيعي ما نحن بصدد معرفته. في لقاء أجرته صحيفة Edge Magazine (العدد 367) مع مدير استديو FromSoftware، وهو المنتج للعبة وألعاب السولز العتيقة، أوضح هيديتاكا ميازاكيHidetaka Miyazaki أنه لن يلعب اللعبة!

لماذا لن يلعب ميازاكي Elden Ring؟

أوضح ميازاكي أن سبب عدم لعبه Elden Ring لا يتمحور حول قلقه من اللعبة أو ما شابه، ولكنه السبب يعود إلى سياسة شخصية مفادها أن اللعبة لا تحمل الكثير من المفاجئات بالنسبة له، وهذا شيء متوقع.

“لن ألعب Elden Ring لأنها لعبة صنعتها بنفسي” هكذا صريح مدير الاستديو. لن يحصل على أي مفاجئات سيحصل عليها اللاعب العادي، ولهذا لن يجربها. أحد أهم العناصر في ألعاب السولز وبالطبع Elden Ring هي تجربة ربط العناصر والأسباب مع بعضها، وفي حالتنا هذه ميازاكي يعرف كل شيء.

أوضح ميازاكي أيضًا أنه متحمس بشأن العالم المفتوح الذي تحمله اللعبة لكل اللاعبين، كما أنه متحمس كثيرًا لرؤية ردود الفعل بكل تأكيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى