فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

مبدع مصري يرينا كيف ستبدو لعبة Cyberpunk 2077 على محرك Unreal Engine 5

رسوميات أفضل للعبة Cyberpunk 2077 مع محرك الألعاب الأقوى في السوق حاليًا

صدرت لعبة Cyberpunk 2077 في الشهر الأخير من عام 2020، أي أنها موجودة منذ حوالي عام ونصف، وعلى الرغم من كل المشاكل الفنية الموجودة للعبة من البطء المستفز، والتصورات غير المكتملة، إلا أن اللعبة أوفت بتوقعاتها من ناحية واحدة فقط، وهي ناحية الرسوميات.

mh8zkeiCN42bUtrAUUfnKa

وبالرغم من قوة الرسوميات التي صدرت بها اللعبة وقتها والتي كانت تنافس أقوى وأعتى الألعاب في تلك النقطة وقتها، إلا أن اللاعبين لم يتوقفوا عن التساؤل الآتي: إذا كانت الرسوميات الحالية بهذه الجودة، فكيف ستبدو إذا استخدمنا شيئًا ما ليطورها؟ ومع ظهور محرك شركة Epic Games والذي يسمى Unreal Engine 5، رأينا منه العجب العجاب ولم نعد نستطيع أن نميز بين الواقع وألعاب الفيديو، وهنا زادت التساؤلات مرة أخرى.

كيف ستبدو لعبة Cyberpunk 2077 على محرك Unreal Engine 5؟

وهنا جاء فنان مصري يسمى ساهر طارق، استطاع أن يرينا كيف ستبدو اللعبة على محرك الألعاب الأقوى في العالم حاليًا. وها هو الفيديو الذي يظهر المدينة الليلية الشهيرة في اللعبة، ولكن بلمسات المحرك القوي والفنان المصري المبدع.

وبسبب قوة محرك Unreal Engine 5، قرر استديو CD Projekt Red أن يوكل مهمة تطوير الجزء القادم من The Witcher إليه، هذا وقد كانت Cyberpunk 2077 طُورت على محرك REDengine 4 القوي.

وأخيرًا، لا بد أن نكن الاحترام للاستديو الذي طور Cyberpunk على الرغم من كل المشاكل التي خرجت لنا بها اللعبة، وهذا لأنه ما زال مهتمًا بها حتى يومنا هذا؛ يصدر التحديثات المستمرة ويحاول أن يرينا النسخة القوية التي سوقوها لنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى