أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

مبيعات قياسية تحققها لعبتي Grand Theft Auto 5 و Red Dead Redemption 2

أرقام كبيرة تحققها لعبتي Grand Theft Auto 5 و Red Dead Redemption 2 على صعيد المبيعات

ما زالت لعبتي الأكشن والعالم المفتوح Grand Theft Auto 5 و Red Dead Redemption 2 هما الدجاجتين اللاتي تبيضا ذهباً لشركة روك ستار وشركتها الأم Take-Two Interactive، حيث أن كلاً من اللعبتين يبيعا بمعدل 5 مليون و 1 مليون نسخة على الترتيب كل ربع سنوي، وخلال بيان الشركة للربع المالي السابق ( مارس – يونيو ) فلعبة  GTA 5 كانت قد باعت 150 مليون وحدة أما لعبة Red Dead Redemption 2 فقد باعت ما يقرب من 38 مليونًا.

أما بنهاية الربع المالي الأخير ( يونيو – سبتمبر) أعلنت شركة Take-Two Interactive في تقرير أرباحها السنوي بأن لعبة Grand Theft Auto 5 قد شحنت الآن ما يقرب من 155 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم، بينما وصلت مبيعات Red Dead Redemption 2 إلى 39 مليون وحدة. وقد وصلت إجمالي مبيعات سلسلة GTA أكثر من 355 مليون وحدة، بينما وصلت سلسلة Red Dead Redemption بجزئيها الأول والثاني إلى 62 مليون وحدة.

الجدير بالذكر بأنه من المتوقع بأن تشهد شركتي Rockstar و Take-Two مبيعات أعلى لسلسلة GTA في الأشهر المقبلة، حيث باتت شركة روك ستار على وشك إطلاق حزمة Grand Theft Auto: The Trilogy بنسخة محسنة تضم أجزاء GTA الكلاسيكية وسيتم إطلاقها قريباً على أجهزة الجيل الحالي والجيل السابق والنينتندو سويتش والحاسب الشخصي مع تحسينات كبيرة على الرسومات والتحكم. أيضاً أجهزة و PS5 و Xbox Series X / S ستحصل بالعام المقبل على نسخة محسنة من لعبة GTA 5.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى