أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

مبيعات لعبة It Takes Two تصل لأكثر من 3 مليون نسخة مباعة

لعبة المغامرات التعاونية It Takes Two نجحت في تحقيق رقم قياسي جديد بعد 7 أشهر من الإصدار

لعبة المغامرات التعاونية It Takes Two التي قدمها لنا المطور Hazelight Studios كانت واعدة للغاية حتى قبل صدورها الرسمي، لكن لم يكن لأحدٍ أن يتوقع بأن تحقق هذا النجاح التجارى والنقدي الكبير للغاية. حيث باتت اللعبة تصنف حالياً بسهولة كواحدة من أفضل الألعاب التي تم إصدارها بهذا العام. وهذا ساهم بشكل كبير في دفع مبيعات اللعبة للأمام.

حيث تجاوزت مبيعات اللعبة حاجز مليون وحدة مباعة في أقل من شهر من إطلاقها (بمارس الماضي)، ثم وصلت إلى 2 مليون بعد شهرين من هذا التاريخ. الآن نجحت اللعبة في تحقيق رقم قياسي أخر، حيث أعلن المطور Hazelight عبر حساب اللعبة على موقع التواصل تويتر بأن لعبته It Takes Two قد باعت الآن ثلاثة ملايين وحدة في جميع أنحاء العالم عبر جميع الأجهزة المتوفرة عليها اللعبة. كما قال المطور بأن نجاح اللعبة أظهر لنا بأن العاب المغامرات التي تعتمد على التعاون بين شخصين بصورة رئيسية ما زالت حاضرة بقوة حتى وقتنا هذا. ويبدو بأن الأستوديو سيتخذ نفس أسلوب وطريقة اللعب التعاونية في مشاريعه القادمة.

لعبة It Takes Two متوفرة الاَن على أجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X / S و PlayStation 4 و Xbox One والحاسب الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى