أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

مبيعات لعبة Tekken 7 تتخطى العشرة ملايين نسخة

أكثر ألعاب السلسلة مبيعًا

مادة إعلانية

أعلن مخرج لعبة Tekken 7 في حسابه على تويتر، أن اللعبة التي تدمج ما بين رسوميات الأنمي ووحشية الحيوانات، قد باعت أكثر من 10 ملايين نسخة حول العالم، وهذا يعني أن السلسلة كاملةً قد باعت أكثر من 54 مليون نسخة.

أعلن Katsuhiro Harada (مخرج اللعبة) عن هذه الخبرية بطريقة فنية رائعة؛ فصورة الإعلان عن تحقيق العشرة ملايين نسخة جمعت بين شخصيات السلسلة في صورة واحدة وهم يرتدون أزياءً رسمية.

Tekken 7 تتخطى منافسيها المباشرين، ولكنها ليست الأفضل من ناحية المبيعات

وللمقارنة، فإن شركة نينتندو لديها أعلى لعبة قتالات مبيعًا في تاريخ الألعاب وهي لعبة Super Smash Bros وذلك بواقع 29.5 مليون نسخة مبيعًا. أما بالنسبة لباقي منافسين Tekken 7، وأهمهم لعبة Capcom الشهيرة Street Fighter 5، فقد باعت حتى الآن 6.8 مليون نسخة فقط، وهذا ربما يعود لكونها حصرية على الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 فقط.

أما الآن، فنحن بانتظار الجزء الثامن من سلسلة Tekken بعد تشويقيته المثيرة في حفل جوائز الألعاب The Game Awards الماضي، ومعرفتنا بأن الشخصية الرائعة Jun Kazama ستعود وسنكون قادرين على اللعب بها، والمُلفت للانتباه هو عودة شخصية Paul بعد انقطاع دام لسبعة وعشرين سنة منذ Tekken 2، والآن قد نمت لديه لحية وبدى بهيئة جذابة للغاية.

من المتوقع نجاح Tekken 8، والتي ستصدر على موقع Steam وستتوفر للجيل الجديد من أجهزة البلايستيشن والإكس بوكس، كما أنها ستحتوي على نظام وأسلوب لعب جديد بحركات هجومية عنيفة وضربات خاصة لكل شخصية وفقًا لبانداي نامكو.

مادة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى