أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

مبيعات Borderlands 3 تقترب من حاجز 14 مليون نسخة

بـ 14 مليون نسخة مباعة في عامين فقط، باتت لعبة Borderlands 3 أسرع عنوان مبيعاً لدى شركة 2K Games

شركة نشر الألعاب Take-Two Interactive هى أحد إن لم تكن أكبر الشركات التي تمتلك عناوين ذات قيمة سوقية عالية للغاية، فهذه الشركة تعد الشركة الأم لكلاً من شركة Rockstar الشهيرة بعناوين ضخمة وكبيرة مثل لعبتي GTA 5 وRed Dead Redemption 2 واللاتي بالمناسبة باعتا حتى الاَن 155 مليون و 39 مليون نسخة على الترتيب، على الجهة الأخرى لديها أيضاً شركة 2K Games المعروفة بسلاسل ألعاب شهيرة مثل Bioshock وNBA 2K و Mafia و Borderlands وغيرهم.

وقد أعلنت الشركة مؤخراً عن رقم قياسي جديد لأحدث ألعاب شركة 2K وهى لعبة التصويب المميزة Borderlands 3 التي صدرت بعام 2019 من المطور Gearbox، والتي رغم مرور على صدورها عامان كاملان ولكنها ما زالت تحقق مبيعات كبيرة.

حيث أعلنت شركة Take-Two في أحدث تقرير مالي للربع السنوي الماضي (يونيو – سبتمبر) بأن لعبة Borderlands 3، هي أسرع لعبة مبيعاً عبر تاريخ شركة 2K Games، مع تخطى مبيعاتها الإجمالية حاجز 14 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم. أخر رقم مبيعات حصلنا عليه اللعبة كان منذ حوالي عام وكانت وقتها المبيعات حوالي 10.5 مليون وحدة. وفي الوقت نفسه، باعت سلسلة Borderlands ما يقرب من 72 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم، 25 مليون منها للعبة Borderlands 2، التي لازالت اللعبة الأكثر مبيعًا في تاريخ شركة 2K Games حتى الآن.

الجدير بالذكر بأن شركة 2K Games تتحضر حالياً لإطلاق لعبة جديدة جانبية من سلسلة بوردرلاندز ستأتينا بعنوان Tiny Tina’s Wonderlands ومقرر إصدراها في شهر فبراير العام المقبل. أيضاً لا ننسي بأن لعبة Borderlands 3 ستستمر على الأرجح في بيع أرقام مذهلة لبعض الوقت مستقبلاً.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى