أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

مبيعات Dying Light 2 تتخطى 5 ملايين نسخة في وقت قياسي وما زالت تحقق نجاحات كبيرة

منذ إصدارها في فبراير الماضي وحتى يومنا هذا، Dying Light 2 تستمر في الصعود

وصلت الجزء الثاني من لعبة Dying Light في شهر فبراير الماضي وحصلت على تقييمات جيدة جدًا جعلتها تتفوق على الجزء الأول في كل شيء تقريبًا. يستمر المطور Techland في دعم اللعبة ولقد شارك معنا بعض المميزات القادمة منها نظام أو مود البلس الجديد.

مبيعات Dying Light 2 تتخطى الخمسة ملايين نسخة

Dying Light 2

أعلن الاستديو أن مبيعات اللعبة تخطت 5 ملايين نسخة اعتبارًا 28 فبراير وما زالت الأرقام مستمرة في الصعود بشكل واضح كل شهر. وفي نفس الإعلان، علمنا أن مبيعات اللعبة الأصلية قد تخطت 20 مليون نسخة.

كلا اللعبتين حظيا بتقييمات إيجابية على موقع Steam، وهذا ليس مفاجئًا إذا أخذنا في عين الاعتبار العدد الكبير من المحتوى الإضافي المدفوع والمجاني الذي دعّم الجزء الأول، والذي وعدنا به الاستديو للجزء الثاني أيضًا؛ حيث إننا أمام خمسة سنوات من الدعم سنرى خلالها محتوى إضافي DLC مدفوع ومجاني.

أطلقت Tecland خارطة طريق Roadmap للعبة في يناير الفائت تفيد بأن “باتش 3.0” سيقدم سلسلة من الأحداث حول الإصابة بالطفرات، والجزء الأول من قصة المحتوى الإضافي سيأتي في موعده في شهر يونيو القادم.

الجدير بالذكر أن لعبة Dying Light هي لعبة بقاء على قيد الحياة، أكشن وباركور، تقع أحداثها في عالم تفشى فيه فيروس لعين وعلى بطل اللعبة “كايل كرين” أن ينقذ الموقف عن طريق استعادة ملف سري، وهذا شرحٌ مخل جدًا.

وكما قال Paweł Marchewka، المدير التنفيذي للاستديو: فإن نجاح السلسلة هو مثال عظيم على التجارب التي لا تُنسى والتي يصنعها الاستديو للاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى