أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

مبيعات Resident Evil Village تتخطى 5 مليون نسخة

منذ إصدارها في شهر مايو الماضي، لعبة الرعب Resident Evil Village على خطى ثابتة بتحقيق مبيعات مرضية للغاية لشركة كابكوم

أعلنت اليوم شركة Capcom بأن لعبة رعب البقاء Resident Evil Village، التي تم إطلاقها في شهر مايو الماضي نجحت في بيع أكثر من خمسة ملايين نسخة في جميع أنحاء العالم، هذا الرقم يشمل كلاً من شحنات نسخة الأقراص لمتاجر التجزئة بالإضافة إلى مبيعات المتاجر الرقمية عبر الانترنت. يذكر بأن اللعبة قد تجاوزت سابقًا حاجز 4.5 مليون نسخة مباعة في شهر يوليو الماضي. ومقارنة بالجزء السابق Resident Evil 7: biohazard الذي تم إصداره في يناير 2017 فقد باع أكثر من خمسة ملايين نسخة بحلول أبريل 2018 (تقريباً بعد 15 شهراً مقابل 5 أشهر فقط للجزء الثامن).

لعبة Resident Evil Village حازت على قدر كبير من الثناء وقت صدورها، وتدور أحداثها حول شخصية إيثان وينترز الذي يسافر إلى قرية غامضة لإنقاذ ابنته روز. وبعد مواجهته للـ Lycans والاستماع إلى الأم الغامضة ميراندا، سيتعامل إيثان مع اللوردات الأربعة في القرية، بما في ذلك الليدي ديميتريسكو. أسلوب اللعب على شاكلة الجزء السابع أيضاً من منظور الشخص الأول ولكن بجرعة أكبر من الأكشن.

لعبة Resident Evil Village متوفرة حاليأً لأجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و الحاسب الشخصي و منصة البث السحابي لشركة جوجل Google Stadia.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى