أخبارPc

متجر Epic Games سيضيف أخيراً دعم الإنجازات Achievements

أخيراً بالأسبوع القادم سيضيف متجر Epic Games ميزة الإنجازات أو الـ Achievements تماماً مثل متجر Steam الشهير

أخيراً شركة Epic قررا إضافة نظام الإنجازات أو الـAchievements إلى متجرها للحاسب الشخصي Epic Games Store مع تحديث سيصل بالأسبوع المقبل، وقد أعلنت الشركة عن ذلك في منشور جديد لها على موقعها الرسمي.

والتي وضحت فيه بعض التفاصيل حول هذا النظام الجديد المأخوذ تقريباً من نفس نظام التروفيز بالبلاستيشن لدى سوني، حيث سيكون لكل لعبة ثلاثة كؤوس برونزي وفضي وذهبي، وعند تجميعك لجميع كؤوس اللعبة سيتم منحك كأس بلاتينيوم وتماماً مثل البلايستيشن كل كأساً منهم سيعطيك Xp محدد (تعتمد بالطبع على نوع الكأس) والذي ستتمكن من خلاله من زيادة ليفل الحساب الخاص بك.

وقد أعلنت الشركة بأن أولى الألعاب التي ستستفيد من هذا النظام هي ألعاب Rocket League و Hades و Pillars of Eternity و Kena: Bridge of Spirits و Zombie Army 4 و Alan Wake Remastered وسيتم إضافة ألعاب أخرى تباعاً مروراً بنهاية هذا العام. أيضاً علقت الشركة بأن من قام بفتح الإنجازات التي كان يقوم بعض المطورين بإضافتها في ألعابهم لن يضيع مجهوده هباءً، وعند دعم هذه اللعبة لنظام الإنجازات الجديد لدى الشركة سيتم فتح جميع الكؤوس فور تحميل أحدث ملف حفظ.

متجر Epic Games سيضيف أخيراً دعم الإنجازات Achievements متجر Epic Games سيضيف أخيراً دعم الإنجازات Achievements

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى