أخبارإكس بوكسبلاي ستيشن

متجر Epic Games يختتم السنة بثلاثة ألعاب مجانية

ثلاثية Tomb Raider مجانًا من Epic Games

تقترب نهاية عروض متجر Epic Games من الانتهاء مثلها مثل عام 2021. خلال الخمسة عشر يومًا الماضيين كان المتجر يعطي ألعابًا مجانية كل يوم. رأينا ألعابًا AAA مثل Control، وأيضًا ألعاب Indie مثل Loop Hero. والآن حان وقت الإعلان عن الهدية الأخيرة من المتجر.

بعد Salt and Sanctuary تأتي ثلاثية Tomb Raider مجانًا على الموقع، والتي رأيناها منذ بضعة سنوات. هذا يعني أن اللاعبين سيحصلون على Tomb Raider: Game of the Year Edition، وRise of the Tomb Raider: 20 Year Celebration، وShadow of the Tomb Raider: Definitive Edition مجانًا. يمكنك اقتناء اللعبة مجانًا من اليوم وحتى يوم 6 يناير.

ثلاثية Tomb Raider مجانية من Epic Games

Epic Games

في كل نسخة من تلك النسخ المجانية الثلاثية، هناك محتوى إضافي يمكن للاعبين الاستمتاع به؛ على سبيل المثال، لعبة Rise of the Tomb Raider: 20 Year Celebration تحتوي على المحتوى الكامل مثلها مثل Blood Ties وLara’s Nightmare، حيث سيتعين على البطلة أن تستكشف مكان الـ Croft Manor وتدافع عنه بعد ذلك من الموتى الأحياء.

وكالعادة، أعلن متجر Epic Games عن اللعبة المجانية القادمة بعد الثلاثية وهي Gods Will Fall وفيها يأخذ اللاعبون دور المحاربين ليمنعوا الآلهة من السيطرة والتحكم بالبشرية.

نأمل أن يستمر متجر Epic Games بهذه القوة دائمًا ويمدنا بألعابٍ ممتعة في عام 2022. استمتعوا بألعابكم التي حصلتم عليها من المتجر، وأسرعوا بتحميل ثلاثية Tomb Raider الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى