أخبارPc

متجر Epic Games يضيف ميزة الإنجازات مرة أخرى لبعض الألعاب.. تفقده الآن!

نظام الإنجازات يعود مرة أخرى إلى Epic Games

يستمر متجر Epic Games في كونه وجهة رئيسية للاعبي الحاسب الشخصي، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالخصومات. منذ بدايته في 2018، والمتجر يتوسع ويضم ألعاب AAA عملاقة وعناوين قوية تجعل اللاعبين يتجاهلون غيره. هذا النجاح جعله يصدر ألعابه الحصرية والخاصة مثل Space Punks وألعاب الطرف الثالث مثل Alan Wake (النسخة المحسنة). يتوفر على المتجر ألعاب كثيرة يمكنك شرائها.

أحد الأشياء أو الإضافات التي أعادها المتجر كانت فكرة الإنجازات التي كانت موجودة في العام الماضي. نظام الإنجازات هذا مشابه لنظام الإكس بوكس أو البلايستيشن. وكل إنجاز مقسم إلى 4 فئات أساسية بناءً على نقاط الخبرة أو XP. تلك الفئات الأربعة هي: البرونزية، والفضية، والذهبية، والبلاتينية. وكل فئة تكافئ اللاعبين بكمية محددة من نقاط الخبرة. يمكن للاعبين أن يتفقدوا تقدمهم في الألعاب عن طريق تلك الإنجازات.

هناك القليل من الألعاب الموجودة الآن هي التي تدعم نظام الإنجازات هذا فقط. وما زال المتجر يعمل على جعل كل الألعاب تدعم ذلك النظام.

بعض الأمثلة على ألعاب Epic Games التي تدعم الخاصية

Epic games

يمكنك تفقد الأمر عن طريق الذهاب إلى المتجر وتضغط على فئة المميزات أو Features ومن ثم سترى الإنجازات أو Achievements. قائمة الألعاب الموجودة والتي تدعم هذه الخاصة حتى الآن تتضمن ألعاب مستقلة مثل Hades وألعاب AAA مثل نسخة Alan Wake المحسنة، وCyberpunk 2077، وغيرهم.

القائمة الحالية قصيرة، ولكن لا تقلقوا يا عشاق متجر Epic Games، فمتجركم يعمل الآن على توسيع تلك القائمة ليجعل أكبر عدد ممكن من الألعاب يدعم ميزة الإنجازات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى