أخبارPc

متجر Epic Games يكشف عن لعبته الأولى المجانية لشهر ديسمبر

Shenmue 3 هي هدية Epic Games الأولى!

من المعروف عن متجر Epic Games أنه يعطي ألعابًا مجانية كل ديسمبر كاحتفالية واستعداد للعام الجديد. وها قد حان موعد الاحتفالية السنوية لهدايا Epic Games. يوميًا، يمكن لكل لاعب من الآن أن يدخل على متجر الألعاب الشهير ويحصل على لعبته مجانيًا في تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة. يمكن للاعبين أن يتوقعوا حوالي 15 لعبة مجانية بالانتظار. ومن الآن، يمكنك الحصول على لعبتك الأولى!

هدية Epic Games الأولى

Epic Games

تم تسريب اللعبة الأولى من هدايا المتجر، ولهذا، كان اللاعبون على علم مسبق بأنهم سيحصلون على لعبة Shenmue 3 كهدية أولى. اللعبة هي الإصدار الثالث لسلسلة Shenmue الشهيرة. المشكلة أن بعض اللاعبين واجهوا مشاكل كبيرة أثناء محاولتهم لاقتناص اللعبة. على الأغلب بسبب التكدس الكبير على الموقع ناهيك عن أنها اللعبة الأولى.

قبل أن تصدر Shenmue 3، كانت اللعبة متوفرة على متجر Steam، ولكن اتضح بعد ذلك أنها من حصريات Epic Games، وهذا ما أدى إلى حصول اللاعبين على أموالهم مرة أخرى كتعويض.

نعم، حصلت اللعبة على تقييمات متضاربة ومختلطة، ولكنها تظل أفضل من كثير من الألعاب المتوفرة على المتجر. وكهدية أولى، فهذا مؤشر جيد عن الألعاب التي سنراها هذا الشهر على المتجر. متبقي حوالي 14 لعبة. بالتأكيد لن يكونوا جميعًا بالجودة المطلوبة، ولكن كونهم هدايا وألعابًا مجانية يشفع لهم تدني المستوى قليلًا. نحن فقط نريد أن نستمتع!

على أي حال، يمكنك الآن أن تدخل على متجر Epic Games من هنا، وتحصل على اللعبة قبل أن تزول غدًا، في العاشرة صباحًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى