بلاي ستيشنأخبار

متجر PlayStation يؤكد تاريخ الكشف عن لعبة Call of Duty: Vanguard داخل حدث Warzone

Call of Duty: Vanguard قادمة في 19 أغسطس

متجر PlayStation يؤكد الاسم الرسمي للعبة Call Of Duty Vanguard مع تاريخ و وقت اطلاق اللعبة.

كشفت شركة سوني عبر متجر PlayStation رسمياً أن لعبة Call of Duty: Vanguard قادمة داخل حدث مباشر من Call of Duty: Warzone.

تم تغيير قالب Call of Duty: Warzone داخل متجر PlayStation وهو يؤكد الكشف العالمي عن لعبة Call of Duty: Vanguard والذي يعرض معه التاريخ و وقت الانطلاق.

في حين أن هذا الحدث لم يكون مفاجئاً لمعظم عشاق سلسلة الامتياز Call of Duty، مع وجود تسريبات وإعلانات تشويقية داخل اللعبة، كل ذلك باستثناء تأكيد حدث داخل اللعبة في Warzone للكشف عن Call of Duty: Vanguard كما فعلت شركة Activision مع Black Ops Cold War التي تعتبر المسؤولة عن تاكيد هذا الحدث.

متجر PlayStation يكشف عن التاريخ والوقت

سيتم الكشف عن حدث Call of Duty: Vanguard في Warzone بتاريخ 19 أغسطس الساعة 10:30 بتوقيت المحيط الهادئ / 13:30 بالتوقيت الشرقي / 18:30 بتوقيت جرينتش.

وعلى الرغم من اننا لا نعرف ما الذي سيحدث في هذا الحدث، فقد اشارات العديد من التسريبات والاشاعات داخل اللعبة أن قطار Verdansk سيشارك الحدث وسيتم فتح مواقع حاويات Warzone الغامضة وقد تشارك ايضاً في مواقع Warzone Red Door.

في الايام الماضية حصلت Call of Duty: Vanguard في Warzone على اعلان تشويقي يعرض امرأة شابة تطلق رصاصة في وجه احد اعداء فرقة الانزلاق إلى المروحية، وكان يتماشى زيهـا في الحرب العالمية الثانية مع النظريات القائلة بأن الاصدار القادم سيدور في الحرب العالمية الثانية.

في وقت سابق من هذا الشهر، تم التاكيد ان Call of Duty Vanguard هو عنوان متعدد الأجيال وأن اللاعبين سيعودون إلى “الإعداد المألوف” للعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى