أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة Rayman Origins مجانية الآن على متجر Ubisoft

حمل لعبة Rayman Origins الآن مجانًا!

مع نهاية السنة، ومع كثرة الأحداث الموالية لها في عالم الألعاب، قررت شركة Ubisoft أن تدخل المشهد بإعلان مثير. أعلنت شركة Ubisoft عن إتاحتها للعبة Rayman Origins ثنائية الأبعاد والقوية مجانًا على منصتها كهدية للاعبين مناسبة انتهاء العام وبداية موسم عطلات جديد.

لشركة Ubisoft باع طويل في إنتاج الألعاب الناجحة على مدار السنوات. من ضمن الكثير من الألعاب التي لم تنجح، تمكنت لعبتنا المجانية اليوم من أن تقف شامخة فخورة بنجاحها الجماهيري الكبير.

لعبة Rayman Origins هي لعبة تعاونية صدرت عام 2011 حيث يخوض اللاعبون بعض المغامرات التي لا يمكن تفويتها. ومع نجاح اللعبة المكملة لها والتي صدرت عام 2013، Rayman Legends، أراد الكثيرون أن يعودوا إلى النسخة الأصلية والتي تعودوا عليها. وها هي شركة Ubisoft تعطيهم الفرصة للعودة إلى نسخة 2011.

Ubisoft تهدي اللاعبين Rayman Origins مجانًا!

في تدوينة نشرتها الشركة على تويتر بالأمس، 14 ديسمبر، نشرت الشركة صورة مثيرة للعبة تعلن فيها عن مكافئتها للاعبين بهذه الهدية. كل ما على اللاعبين فعله، هو الذهاب لمتجر Ubisoft والحصول على اللعبة بدون أي مقابل. لا تضع الفرصة القوية واذهب إلى المتجر الآن واحصل عليها مجانًا، خصوصًا أنها متاحة حتى يوم 22 ديسمبر فقط.

لحسن الحظ، وعلى غير العادة التي نراها في ألعاب الـ AAA، يمكنك تشغيل اللعبة على إمكانيات عفا عليها الزمن خصوصًا وأن اللعبة صدرت عام 2011، ولكنها بالتأكيد تجربة تستحق أن تخوضها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى