أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

إليك متطلبات تشغيل لعبة Need For Speed Unbound الرسمية

أسبوع واحد يفصلنا عن الجزء الجديد من سلسلة NFS

هل تشتاق لسلسلة Need For Speed؟ ألا تريد جزءًا جديدًا من اللعبة؟ إذا كانت الإجابة هي بالطبع نعم -وأعتقد أنها كذلك-، فلا تقلق وسل نفسك السؤال الأهم “هل جهازك قادرٌ على تشغيل الجزء الجديد من السلسلة؟ لنكتشف ذلك سويًا.

بعد أسبوع واحد فقط من الآن، وبالتحديد في الثاني من ديسمبر القادم، ستصدر لعبة Need For Speed Unbound. وبهذه المناسبة، شاركت معنا شركة Electronic Arts (EA) المزيد من التفاصيل مثل موعد الإصدار بالتحديد، والأجهزة التي ستدعمها، وما نحن بصدده في خبرية اليوم ألا وهو متطلبات التشغيل.

الحد الأدنى لمتطلبات تشغيل Need For Speed Unbound

6d563e50ebe8b794c1b8b718544fcea826e094fe

 

بالنسبة للحد الأدنى لمتطلبات تشغيل NFS Unbound، فهي كالآتي: أولًا عليك أن تمتلك نسخة ويندوز Windows 10 أو Win 11. البروسيسور إما أن يكون Ryzen 5 2600 أو Core i5-8600 فيما أعلى. ذاكرة الوصول العشوائية (الرامات) 8 جيجابايت، وكارت الرسوميات (كارت الشاشة) RX 570 أو GTX 1050 Ti ويفضل أن يكون أعلى بالطبع. يجب أيضًا أن تكون لديك مساحة خالية على قرص التخزين تساوي أو تزيد عن الـ 50 جيجابايت، وأخيرًا يجب أن تمتلك اتصالًا بالإنترنت أعلى من 1 ميجا بت إذا أردت أن تلعب أونلاين.

المتطلبات الموصى بها

Need for Speed Unbound يذهب إلى أنيمي كامل في لقطات

أما عن المتطلبات الموصى بها للاستمتاع بأفضل تجربة، فهي: نفس المتطلبات السابقة فيما يتعلق بمساحة التخزين وسرعة الاتصال بالإنترنت، وبالطبع نظام التشغيل. أما الرامات فيجب أن تكون 16 جيجابايت أو أكثر، والمعالج Ryzen 5 3600 أو Core i7-8700 أو أعلى، وأخيرًا كارت الرسوميات Radeon RX5700 أو GeForce RTX 2070 أو أعلى.

الجدير بالذكر أن اللعبة ستصدر على أجهزة الحواسيب الشخصية PC وأجهزة الجيل الحالي من ميكروسوفت Xbox Series X|S، وكذلك على PlayStation 5.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى