أخبارPc

متى ستنطلق تخفضيات Steam لموسم الخريف 2022؟

بداية من الغد وحتى التاسع والعشرين من هذا الشهر

حان وقت موعد تخفيضات فصل الخريف من موقع Steam، والتي ستنطلق أخيرًا هذا الأسبوع، لتتسنى فرصة الحصول على العديد من الألعاب القوية بأسعار جيدة لكل اللاعبين.

يعد متجر Steam هو الوجهة الأولى أمام مختلف لاعبي منصة الحاسب الشخصي، ومكتبته العملاقة دائمًا ما تسر أنظار اللاعبين بعناوينها الملفتة الكثيرة، ولحسن الحظ أن المواسم والعروض تتوالى على هذا المتجر لنتمكن من شراء الألعاب بأسعار مناسبة في ظل الارتفاع الجنوني للأسعار الذي نعيشه.

خلال تخفيضات متجر ستيم، نرى كل أشكال وأنواع الألعاب تحظى بخصومات رائعة؛ ففي السنة الماضية على سبيل المثال، رأينا ألعابًا مثل Cyberpunk 2077، وDeathloop، وHalf-life: Alyx، وHorizon Zero Dawn، وRDR 2، وغيرهم الكثير يأتوننا بخصومات جيدة جدًا مما يتيح فرصة الشراء أمام لاعبي الحواسيب الشخصية.

موعد انطلاق موسم تخفضيات Steam الخريفية

أما بالنسبة لهذا العام، وبحسب مقطع الفيديو الذي نُشر على قناة المتجر الرسمية على يوتيوب، فإن موعد انطلاق تخفيضات هذا العام سيبدأ من الغد الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر، وحتى التاسع والعشرين من نفس الشهر.

حتى الآن لا نعرف كل الألعاب التي ستأتي بخصومات قوية، ولكن من مقطع الفيديو يتضح أن العابًا مثل Hitman 3، وStray، وV Rising، وSlime Rancher 2 سيكونون من ضمن القائمة.

الجدير بالذكر أن موعد خصومات الخريف من ستيم يتوافق مع حفل جوائز المتجر العملاق، والذي يُدعى فيه مختلف اللاعبين للتصويب لألعابهم المفضلة التي يريدونها أن تفوز بهذه الجوائز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى