سوفت وير

محاكي جيم لووب الصيني الأفضل لتشغيل لعبة ببجي على أجهزة الكومبيوتر

أصبحنا نعلم عن الألعاب المنتشرة بشكلٍ كبير على الأجهزة المحمولة بشتّى أنواعها و أنظمتها التشغيلية، ومن أشهر تلك الألعاب هي لعبة ببجي موبايل الشهير والتي لطالما أصبح الجميع يعرفها لأنها منتشرةً بكل مكان.

كما أن الكثير ممن يلعبون ببجي موبايل أصبحت أدمان لهم وذلك للميزات والمواصفات التي تحملها بداخلها والتي تعتبر من أكثر الألعاب واقعية وشهرةً عبر متاجر الأجهزة المحمولة.

ولكن بالرغم من شهرةً اللعبة الواسعة النجاح الذي لطالما قامت بتحقيقه في الأعوام الماضية وعامنا الحالي، إلا أنها تعمل فقط على أنظمة التشغيل في الأجهزة المحمول مثل نظام التشغيل Android و IOS.

ولكنها لاتعمل على على أجهزة الكومبيوتر والتي تعمل بنظام التشغيل Windows، وهذا خبز مزعج لدى الكثير منذ إطلاق اللعبة! لأن الكثير من عشاقها يرغبون في تجربة اللعبة عبر جهاز الكومبيوتر اللوحي ولكن كيف!.

حسناً! لاتقلق هانحن معكم في هذا الموضوع من موقع بوابة ألعاب العرب لنقدم لك محاكي جيم لووب الصيني والذي يعتبر الأفضل من المحاكيات المنتشرة لتشغيل لعبة ببجي على أجهزة الكومبيوتر اللوحية بسهولة وإحتراف.

ماهي لعبة ببجي موبايل

هي لعبة مجانية يمكنك لعبها مع الأصدقاء بشكلٍ جماعي والحصول على مراحل ومكافأة متعددة في منطقة محدودة تقوم باللعب وأداة مهارتك فيها في البقاء حياً ، من بين الجميع!.

تم إطلاق لعبة ببجي موبايل من قبل “Tencent Games” في الشهر الثالث من عام 2018 ضمن قائمة ألعاب الرماية عبر متجر جوجل بلاي، كما انها تعتبر من أفضل الألعاب الواقعية وذات تقنيات وجودة عالية.

وقد استمر تطوير لعبة ببجي وانتشارها للأجهزة المحمولة بضكلٍ كبير حيث وصلت إلى الإصدار 1.2 وقد حصدت اكثر من 100 مليون تنزيل وتقييم أكثر من 42 مليون مستخدم لها عبر المتجر.

كما أن اللعبة حققت نجاح واسع من بين ألعاب الحركة والتنافس حيث احتلت المركز #1 الأول لأكثر التطبيقات تحقيقاً للأرباح ضمن فئة العاب الحركة عبر متجر الأندرويد.

ويمكنك تنزيل هذه اللعبة والإستمتاع بها فقط على الأجهزة المحمولة بتقنية أونلاين (تحتاج إلى إنترنت لأستخدام اللعبة) كما تصدر عدة مستويات ومراحل للرويال باس في ببجي موبايل.

والذي يشكل متجر للمستخدمين يمكنهم من خلاله الحصول على الثيمات والشخصيات والأسلحة ، وكذلك المستويات العالية والكثير من الأدوات التي يتم إضافتها بشكلٍ دوري (ومنها المدفوع والمجانى).

كما تقدم اللعبة الكثير من الأدوات والميزات ومنها الخريطة ، ربط حساب الملف الشخصي بفيسبوك او جوجل ، الدردشة مع الأصدقاء ، مشاركة المستويات التي وصلت لها ، المحادثة الصوتية مع الفريق ، أضافة الأصدقاء ، تقنية 3D عالية الجودة.

ولكن لايمكنك إستخدام اللعبة عبر اجهزة الكومبيوتر اللوحية أو استخدامها إلا باستخدام محاكي للكومبيوتر الخاص بك ، بينما تنتشر الكثير من المحاكيات ولكن منها البطيئ ومنها المدفوع ، وسوف نتعرف على محاكي جيم لووب الصيني الأفضل من بين المحاكيات والمجاني.

ماهو محاكي جيم لووب الصيني

هو محاكي مجاني لأجهزة الكمبيوتر اللوحية ويعتبر من أفضل تلك المحاكيات المنتشرة عبر الإنترنت وذلك لأنه يمكنك تحميله من خلال ملف وتثبيته في جهاز الكومبيوتر اللوحي بكل سهولة.

كما يتم تحديث محاكي جيم لووب الصيني بشكلٍ دوري وإضافة ميزات وأدوات جديدة ومجانية له ، ويعتبر كذلك من المحاكيات المفضل لدى مستخدمي لعبة ببجي وعشاقها حيث يتمتع بميزات ومواصفات رهيبة.

وأيضاً يمكنك من خلال هذا المحاكي تشغيل العديد من الألعاب ولكن يعتبر من افضل المحاكيات التي تساعدك باللعب وتنزيل لعبة ببجي بنسختها الأصلية ونسخة لايت على جهاز الكومبيوتر والتمتع بسرعة. عالية وشاشة رهيبة.

مواصفات محاكي جيم لووب الصيني وطريقة تثبيته

كما ذكرنا ان المحاكي يحتوي على الكثير من الأدوات والمواصفات ذات الجودة العالية التي يقدمها لمستخدميه بشكلٍ مجاني وهذا الذي جعله محبباً لدى الأشخاص الذين يبحثون ويستخدمون المحاكي للألعاب وسوف نتعرف على بعض من تلك المواصفات والميزات التي يحملها.

يعمل محاكي جيم لووب الصيني بسرعة فائقة ويساعدك على حل مشكلة تقطع الإنترنت أثناء اللعب في الألعاب التي تعمل بتقنية اونلاين بشكلٍ عام ولعبة ببجي موبايل بشكلٍ خاص.

كما أنه يمكنك تنزيل واستخدام الألعاب في الكومبيوتر اللوحية من خلاله مجاناً! وكذلك يمكنك هذا المحاكي من إجراء البثوث المباشرة أثناء اللعب والتواصل مع الفريق أو الأصدقاء في ببجي موبايل بدون اي مشاكل.

وتستطيع تحميله واستخدامه بكل سهولة ولكن هناك بعض الخطوات التي يجب عليك أن تتبعها لتتمكن من تحقيق المتطلبات التي يحتاجها محاكي جيم لووب الصيني لأجهزة الكومبيوتر.

يجب أن يكون جهاز الكومبيوتر لديك يعمل بنظام الويندوز السابع او الثامن او العاشر ، وكذلك يجب ان يكون يعمل بمعالج ثماني النواة وذو سرعة عالية تقارب 1.8 جيجا هرتز.

كما يجب أن يحمل جهاز الكومبيوتر كارت لشاشة NVIDIA GeForce 8600 / 9600GT أو ATI / AMD Radeon HD2600 / 3600 ، وإذا تمكنت من تحقيق تلك المتطلبات وكانت متوفرة لديك ، تستطيع “تحميل محاكي جيم لووب الصيني” وإستخدلمه بسهولة وبشكلٍ مجاني.

للتنزيل انقر هنا game loop

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى