أخبارموبايل

محمد رمضان MR1 أول شخصية عربية يصل الى لعبة Free Fire

لعبة Free Fire العالمية تضيف محمد رمضان كأول شخصية عربية للظهور في اللعبة

مازالت لعبة Free Fire من ألعاب Battle Royale الأكثر شهرة في العالم ومازال مطوري اللعبة لم يخذلو جمهورها بإضافة محتوى جديد للعبة والتعاون مع العديد من البرامج التلفزيونية والشخصيات المشهورة عالميًا، وتعد لعبة Free Fire من الألعاب التي اصبحت اكثر تحميلًا للهواتف لسنة 2019 نظرًا لشعبيتها وايضاً حصلت على جائزة كأفضل لعبة شعبية في التصويت من متجر Google Play في سنة 2019.

حيثُ لايزال مطوري اللعبة لايتوقفون عن ابداعتهم في اضافة الشخصيات المشهورة من الاعبين والنجوم والفنانين والمزيد، ولأول مرة شركة فري فاير تضم شخصية عربية ونجم وفنان مشهور وهو (محمد رمضان) بعد تحديث ابريل سنة 2021 وسيطلق على شخصية محمد رمضان في اللعبة بأسم MR1.

وأن محمد رمضان ممثل ومغني وراقص ومنتج مشهور من مصر، ويعتبر من أبرز الشخصيات العربية المشهورة، حيث يتابعة اكثر من 17.3 مليون متابع على Instagram فمن المقرر ان يتم اضافته كشخصية مهمة في لعبة Free Fire، واكد الفنان محمد رمضان عبرة منشور في حسابة على Instagram بأنه يمكن تسمية شخصيته داخل اللعبة بــ MR 1.

وان اضافة شخصية محمد رمضان في اللعبة ستكون مع التحديث القادم OB27 بالإضافة الى انه سيظهر أيضًا في الخوادم المتقدمة وسيحظى لاعبي Free Fire بتجربته مباشرةً، وسيتم اطلاق التحديث في الاول من شهر ابريل سنة 2021.

وهناك بعض التسريبات تشير حول شخصية محمد رمضان في اللعبة حيثُ تقول التسريبات بأن له القدرة بالتاثير على اسحلة القناص، وتسريبات اخرى تقول بأن لديه قدرة نشطة تزيد من مدى وتلف أسلحة المشاجرة.

في التحديثات الماضية تلقت لعبة Free Fire الكثير من الإضافات للشخصية المشهورة ومنها كريستيانو رونالدو ونجم يوفنتوس ونجم بوليوود هريثيك روشان وفنان موسيقى مثل Sơn Tùng M-TP و DJ Alok، وهذهِ الاضافات تشوق اللاعب وتمكنه من البقاء مدمنًا على هذه اللعبة.

ومن الان نقول ان لاعبين فري فاير متحمسون جداً وينتظرون بفارغ الصبر الشخصية العربية الجديدة، سيكون من الرائع رؤية مدى نجاح هذا التعاون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل