أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

مخرج سلسلة Yakuza يحرك بعض المياه الراكدة بشأن Yakuza 8

Yakuza 8 تطبخ على نار هادئة

بعد الكثير من الإصدارات غير الناجحة والمبيعات المنخفضة، كانت سنة 2020 بمثابة الملجأ لسلسلة Yakuza الشهيرة عندما صدرت آخر إصداراتها، Yakuza: Like a Dragon ولاقت الكثير من النجاح هي والأسماء الأخرى من السلسلة على Xbox Game Pass مثل Yakuza 0، وYakuza Kiwami.

هذه النجاحات فتحت الطريق أما المطور Ryu Ga Gotoku Studio الذي شهد مؤخرًا تغييرًا كبيرًا مع المدير العام ومبدع المسلسل توشيهيرو ناجوشي الذي ترك شركة Sega الشهر الماضي جنبًا إلى جنب مع مخرج المسلسل دايسوكي ساتو. في حديثه في مقابلة جديدة، كشف رئيس الاستوديو الحالي ماسايوشي يوكوياما أن استوديوهات RGG تعمل الآن على مشروعين رئيسيين، أحدهما Yakuza 8 الذي طال انتظاره.

متى ستقع أحداث Yakuza 8

ستقع أحداث النسخة القادمة من Yakuza بعد عدة سنوات من نسخة Like a dragon، وهذا يعني أن بعض الوقت سيكون مر على شخصيتنا المحبوبة، إيتشبان. وبمناسبة سلسلة Judgment التي ارتبطت شائعاتها كثيرًا بخبر إطلاق نسخة Yakuza 8، ادعى Yokoyama أن الاستديو مستمر في الاعتزاز بالأجزاء السابقة من السلسلة وهو ما قد نستنتج منه عدم وجود نسخة جديدة من السلسلة في الوقت الحالي.

قد يكون هذا الخبر سيئًا بالنسبة لعشاق سلسلة Judgement، ولكن هناك أخبار أن بعض أعضاء الاستديو سيتم تغييرهم وسيجلب لنا الأعضاء الجدد بعض الأفكار الجديدة، وربما نرى Judgement في خطتهم، على أي حال، ما نحن متأكدون منه حتى الآن أن Yakuza 8 تطبخ على نار هادئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى