أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

مخرج لعبة Elden Ring يرفع مستوى التوقعات ويتحدث عن مستقبل FromSoftware المشرق

بعد الفوز بجوائز The Golden Joystick 2022، ميازاكي ينشر التفاؤل

فازت التحفة الفنية Elden Ring بالعديد من الجوائز في حفل The Golden Joystick 2022، أهما جائزة لعبة العام Ultimate Game of the Year، وهذا الشيء أسعد مخرج اللعبة ميازاكي وجعله يعدنا بالمزيد والمزيد من الألعاب الشيقة على حد وصفه.

Elden Ring تفوز بجوائز عديدة في حفل The Golden Joystick 2022

Golden Joystick Awards 2021

بالإضافة إلى أفضل لعبة في العام، فازت لعبة Elden Ring بجوائز عديدة أخرى مثل جائزة أفضل تصميم صوتي Best Visual Design، وأفضل لعبة جماعية Best Multiplayer Game، وأفضل لعبة من اختيار النقاد Critics’ Choice Award.

وفي نهاية الحفل أجرى هيديتاكا ميازاكي، وهو مدير استديو FromSoftware ومخرج لعبة Elden Ring وغيرها من ألعاب السولز، مقابلة يتحدث فيها بشغف ويحدثنا عن مشاريعه المستقبلية، وهذا بعد تسلمه لجائزة الـ Golden Joystick.

صرح ميازاكي قائلًا “إنه لأمر غريب أن أقول تصريحي الأخير للاعبينا وأنا أتسلم هذه الجائزة، ولكننا نسعى لصناعة المزيد والمزيد من الألعاب الشيقة، ولهذا آمل أن تستمروا في رفع توقعاتكم لكي نُكمل في طريقنا للأمام”

على الرغم من أن تصريح ميازاكي هذا يبدو عاديًا ونتاج طبيعي لفوز لعبته Elden Ring بالعديد من الجوائز المرموقة في حفل كبير، إلا أنه لم يكن مضطرًا لتصريح مُلزم كهذا، وبالتالي فإننا نتوقع منه ومن FromSoftware أن يستمروا فعلًا في تطوير الألعاب القوية التي تستحق أن يُسلط الضوء عليها.

الجدير بالذكر أن ميازاكي قال مؤخرًا إن لعبة الاستديو الأخيرة في مراحل التطوير النهائية، وكل الشائعات تقول بأن الاستديو يعمل على تطوير جزء جديد من Armored Core.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى