أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

مخرج لعبة Street fighter 6 يقارن الطور الجديد بلعبة أخرى شهيرة

يبدو أن الطور الجديد للعبة SF6 مستوحى من عالم Shenmue

جميعنا يعلم أن Street fighter 6 هي الجزء الجديد لسلسة Street fighter العريقة في عالم الألعاب، ولكنها ليست كأي جزء جديد؛ فهذه المرة تقدم لنا لعبة Capcom الجديدة ما لم نره من قبل في السلسلة؛ ويبدو أنها ستحتوي على ما يميزها عن الأجزاء السابقة. ومن ضمن الأشياء الجديدة كليًا والتي أثارت اهتمام اللاعبين الكامل، كان طور الـ World Tour.

يبدو أن Street fighter 6 تريد استقطاب جمهورًا جديدًا

10 valuable lessons shenmue can still teach to open world games article image5

هذا الطور لم يُعرف عنه الكثير سوى أنه يسمح للاعبين بتخصيص شخصياتهم، واستخدامها للتجوال في أماكن عديدة في عالم Street fighter مثل Metro City. وأخيرًا بعد الحيرة الشديدة والتساؤلات العديدة التي أرقت اللاعبين، كشف مخرج اللعبة عن بعض تفاصيل هذا الطور في مقابلة مع شبكة IGN Japan. قال المخرج إن هذا الطور كان مصممًا بشكل أساسي خصيصًا لهؤلاء الغير متخصصين في ألعاب القتال أو الـ Casual Gamers بشكل عام الذين يحبون الاستكشاف وهذه الأمور.

قارن المخرج هذا الطور بلعبة Shenmue، وهي لعبة أخرى لديها عالم مفتوح يمكن استكشافه وميكانيكيات قتالية. ولمن لا يدري، بدأت لعبة Shenmue باسم Virtua Fighter RPG قبل أن تأخذ الاسم الذي نعرفه بها الآن. وعندما ذكر الصحفي المحاور هذه اللعبة، قال المخرج إنها لم تكن اللعبة الملهمة، ولكنها بالتأكيد كانت في عقول الفريق عندما عمل على اللعبة.

وفي النهاية، نحن متحمسون للغاية للجزء الجديد من سلسلة Street fighter ومتحمسون لرؤية الإضافة التي سيقدمها الطور الجديد في اللعبة التي ستصدر العام القادم على مختلف المنصات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى