أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

مخرج لعبة The Quarry يزف خبرًا سارًا لمنتظري لعبة الرعب الجديدة

لن نحتاج إلى 7 سنوات وستصدر اللعبة في عام 2025 أو 2026

بدأ المخرج Will Byles، مُخرج The Quarry وUntil Dawn، العمل على لعبة رعب جديدة وكبيرة. بفضل العنوانين المذكورين، استطاع استديو Supermassive Games أن يصنع لنفسه اسمًا؛ فبطاقم تمثيلي جيد جدًا، وكتابة رائعة، وتوجه فني يشبه الأفلام السينمائية، تمكن الاستديو من تطوير ألعاب فيديو مختلفة ومميزة.

The Quarry تختلف عن أي شيء آخر

the quarry 1024x683 1

وعلى الرغم من المدة الطويلة التي وصلت إلى 7 سنوات من أجل تحقيق النجاح، إلا أن لعبة The Quarry التي صدرت مؤخرًا حققت نجاحًا لم يكم متوقعًا وحصلت على تقييمات مرتفعة من النقاد وبالطبع أعجبت الجماهير. صحيحٌ أن الاستديو طوّر ألعابًا مشابهة من قبل مثل The Dark Pictures anthology، ولكن شيءٌ لم يبهر الجمهور مثل العنوان الأخير.

وفي لقاء أخير مع شبكة VGC، أعلن المخرج Will Byles، أننا لن نضطر إلى الانتظار 7 سنوات مرة أخرى قبل صدور اللعبة القادمة، وأنها ستصدر إما في عام 2025 أو 2026، وبنسبة كبيرة لن تتشابه مع عناصر الرعب الطفولية الموجودة في الإصدارين الأخيرين، وهذا يعني أنها قد تكون مثل Outlast في مستوى الرعب الخاص بها.

حتى الآن، لا يوجد عنوان رسمي للعبة الرعب القادمة من استديو Supermassive Games، والمخرج لم يشارك معنا أي تفاصيل عنها أو عن قصتها حتى الآن. وبالنظر إلى أن اللعبة لن تصدر في المستقبل القريب، نرى أنه ليس من المنطقي أن يتم الإفصاح عن تفاصيلها في الوقت الراهن، ومع تقدمنا إلى الأمام، بالتأكيد سنسمع ما نحتاج معرفته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى