أخبارإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

مدرس يستعين بأكثر من 20 جهاز Xbox Series S وPS5 وNintendo Switch لتعليم الطلاب

طريقة مبتكرة إلى أبعد الحدود

مع تطور التكنولوجيا، أصبحنا نرى طرقًا مبتكرة في كل منحى من مناحي الحياة. تقدمت وسائل التعليم لدرجة جعلت معلم يستخدم جهاز Xbox Series S لتعليم الطلبة! أعتقد أن كل هذه حدث بسبب فيروس كورونا اللعين، والذي على الرغم من الكوارث التي تسبب بها والأرواح التي أزهقها، إلا أنه جعلنا نفكر بطريقة مختلفة في التدريس. طريقة تجعل الطلاب يتفاعلون مع الحدث بطريقة لم يسبق لها مثيل.

شارك معنا مستخدم ريديت يُدعى AnonymousCerealBowl، وهو يعمل بمهنة التدريس، أجهزة الكونسول الخاصة به وخطته من أجل تعليم الطلاب باستخدام أحدث الوسائل. لم يكتف هذا المعلم باستخدام أجهزة الـ Xbox Series S، ولكنها استعان أيضًا بأربعة أجهزة نينتندو سويتش، وجهاز بلايستيشن 5.

المدرسة تتكفل بثمن أجهزة الـ Xbox Series S وباقي أجهزة الكونسول

I posted about teaching an English class with Gamepass. Here’s the haul! from XboxGamePass

انهالت الأسئلة على حساب هذا الشخص. أسئلة من نوع: ما هي نية هذه الدروس؟ وكيف وافق المجلس الإداري؟ ومن أين لك بهذه الأجهزة؟ رد المدرس أن هذا الفصل لتعليم طلاب المرحلة النهائية اللغة الإنجليزية بطريقة فعالة، وهذا من خلال ألعاب الفيديو، وعلى الطلاب أن يلعبوا هذه الألعاب ويحللوا قصتها. أما بخصوص السؤالين الآخرين، فرد المدرس أن هذه المدرسة -التي تقع بولاية أوريجون الأمريكية- لديها مجلس متفاهم واقتنع بالفكرة التفاعلية الجديدة، كما أنها مدرسة بها فائض مادي تصرفه على الوسائل التعليمية، وهذا ما حدث.

معظم التعليقات الأخرى كانت إيجابية واستجابت لهذه الفكرة بالتحية والتقدير، وبعضهم اقترح على هذا المدرس أن يتواصل مع مايكروسوفت شخصيًا علها تمده بالمزيد من الأجهزة في المستقبل لتطوير التعليم بالطرق التفاعلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى