مراجعاتموبايل

مراجعة لعبة الموبايل CarX Drift Racing 2

مراجعة لعبة الموبايل CarX Drift Racing 2 ... سباقات واقعية وتركيز احترافي على المنافسات الثنائية

CarX Drift Racing 2 واحدة من الأكثر ألعاب السباقات واقعية على أجهزة الموبايل، وتحتوي على مرئيات متطورة من خلال استخدام محرك Unity المعروف، وقائمة إعدادات مكثفة قلّما نجدها في ألعاب الهواتف المحمولة.

أول شيء يهم أي لاعب في تجارب السباقات هي مدى الحرية المتاحة له لتخصيص تجربته حسب أسلوب قيادته ومدى مهارته. هنا يمكنك من خلال مؤشرات إنسيايبة تخصيص نظام التعليق وضغط الإطارات ومعدّل ضغط الزنبرك وقوة ممتص الصدمات وزوايا العجلات وغيرها المزيد. المحرك، ضغط الطوربينات، المكابح، كل هذا متاح بدرجة تفصيلية غير مسبوقة حتى يحصل اللاعب على أفضل إنزلاقات ممكنة على مضمار السباق.

من الإعدادات كذلك يمكن تخصيص الواجهة بطرق مختلفة، مثل تحديد درجة قياس السرعة بالكيلومترات أو الأميال، أو ظهور الخريطة من عدمها، أو مدى شفافية واجهة المستخدم وعجلة القيادة لكي تحصل على نظرة كاملة على أرض السباق بدون أي عوائق. يمكن أيضًا تعديل جودة العناصر على الشاشة ومدى وضوح دخان العادم وتشغيل Motion Blur، وكلها بالطبع بمؤشرات تسمح لك باختيار درجة التعديل بعمق ودقة.

مراجعة لعبة الموبايل CarX Drift Racing 2

تحتوي CarX Drift Racing 2 على مساعد للقيادة، ولكن للأسف لا يعمل بالشكل المطلوب منه على الإطلاق. كلما حاولت التحرك خطوة بسيطة إلي اليمين، تجده يتحرك ثلاثة مرات في نفس الإتجاه لتجد نفسك قد حققت دورة كاملة بالسيارة بدلًا من الإنزلاق في الإتجاه الذي تريده، وإذا حاولت فعلا عمل دريفت بقوة تجد المساعد تحرك بخط مستقيم بدلًا من اليمين أو اليسار، وفي النهاية احتجنا إلى إغلاقه لنستطيع اللعب كما نريد.

من الجميل أن نلاحظ تركيز اللعبة على عناصر الدريفت التنافسية، أو بمعنى أدق Pair Drifting. نظام XDS المتاح في اللعبة يسمح لك بإتخاذ دور السائق أو المطارد (الحكم) والذان يسيران خلف بعضهما لمحاولة تحقيق أكبر كمية من النقاط، أو الحكم على اللاعب الأمامي وهل يؤدي دوره بصورة جيدة أم لا. في الحياة الواقعية يتم التحكيم من خلال نظام معقد من الكاميرات والحكام والإشارات الإلكترونية وغيرها، ولكن هنا نظام XDS الحصري للعبة CarX Drift Racing 2 يطبق شكل تقييم جديد مكون من 100 نقطة يساعدك كثيرًا في معرفة أخطاء القيادة وميزات وعيوب كل سيارة، وكل ما تحتاجه لبدء القيادة أو التحكيم على الفور.

اللعبة تحتوي على قائمة مُوسعة من الأنشطة والدوريات والتحديات والأحداث، وكلها تختبر مدى قدرتك على الدريفت ومدى اعتنائك بالسيارة الخاصة بك بطرق متعددة. من خاصية XDS Duels يمكنك بسهولة الوصول إلى جميع التحديات التي يعرضها اللاعبون عليك واختيار المفضل لديك في الوقت الذي يناسبك، والتحدي يعتمد على الوقت الذي استغرقه كل منكما لإكمال لفة معينة، بمعنى أنه ليس بالضرورة أن تتسابقا في نفس الوقت، وبالتأكيد يمكنك صنع تحدياتك الخاصة ونشرها على المنصّة في الوقت الذي تحبه.

مراجعة لعبة الموبايل CarX Drift Racing 2

بالطبع لا يغفل المطور عن وجود كمية ضخمة من عناصر التعديل الشكلية مثل المرايا والمصابيح الأمامية والأضواء والمصدات، كما أنه يمكنك إنشاء صورة السيارة الخاصة بك ومشاركتها مع الأصدقاء. يمكن للاعبين شراء تصميمك بنقود داخل اللعبة، كما أنه يمكنهم وضع تفاعل إعجاب بالتصاميم التي تنشئها لكي تحصل على معجبين أكثر وبالتالي نقود أكثر داخل CarX Drift Racing 2 طبقًا لجودة تصميمات السيارات التي تصنعها.

ما يؤذي اللعبة حقًا (ويمكن اعتباره العامل الحاسم في تجربتها) هو نظام الاشتراك المميز Premium Subscription. تحتوي CarX Drift Racing 2 على نظام اشتراك مميز يوفر لك مكافآت نقدية يومية، وزيادة حد خزان الوقود، واستبعاد الإعلانات المعروضة، ويعطيك الفرصة لإعادات تشغيل مجانية في مبارزات XDS وقائمة ممتدة من الغرف. المشكلة أنه حتى بعد دفع الاشتراك الشهري، تظل هناك كمية كبيرة من محتوى اللعبة الأساسي مغلقة وراء حاجز الدفع والنقود.

السيارات غالية جدًا، ونسبة الوقود قليلة وستحتاج إلى صرف كمية لا بأس بها من النقود لشراء جميع خزانات الوقود، ربما كان ليكون الأمر أفضل لو سمحت لك اللعبة ببيع السيارات والقطع التي لا تريدها بدلًا من وضع الحمل بالكامل على نقود اللاعب. الجوائز النقدية التي يحصل عليها اللاعب من السباقات قليلة جدًا، ولذا فيجب أن يعرف القارئ أنه سيكون مستعدًا لصرف كمية كبيرة من النقود ليستطيع مواكبة اللعبة وجميع التحديثات الجديدة التي تقدمها.

لا تحتوي CarX Drift Racing 2 على أي ترجمة للغة العربية، كما أن نظام اللعب التنافسي يحتاج إلى مزايا أكثر لتخصيص تجربة اللعب مع الأصدقاء مثل ردهات اللعب والقدرة على التواصل الصوتي مثل العديد من ألعاب الموبايل الأخرى. وفي نظرنا كان من الأفضل أن تكون اللعبة مدفوعة عند الشراء بدلًا من جعلها مجانية مع أساليب دفع شهرية تمتص نقود اللاعبين، وتحجز جميع القطع الأساسية وأساليب التطوير خلف نقود اللاعبين.

مراجعة لعبة الموبايل CarX Drift Racing 2

ميزات لعبة CarX Drift Racing 2

  • قائمة موسعة من الإعدادات وعناصر التخصيص
  • مرئيات واقعية وجميلة تحبس الأنفاس
  • القدرة على عمل تصميماتك الخاصة ومشاركتها مع اللاعبين الآخرين
  • نظام مبارزات XDS ممتع ومصنوع باحترافية

عيوب لعبة CarX Drift Racing 2

  • الذكاء الاصطناعي لمساعد القيادة لا يعمل بصورة جيدة
  • نظام الاشتراك المميز يؤذي أسلوب التقدم في اللعبة
  • الحاجة إلى دفع المزيد من النقود حتى بعد دفع الاشتراك الشهري
  • لا يوجد ترجمة للغة العربية
  • لا يوجد خاصية إنشاء الردهات أو التواصل الصوتي في تجربة Multiplayer

ملاحظات حول لعبة محاكي الشاحنات CarX Drift Racing 2:

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS | Huawei

التقييم النهائي

التقييم العام - 8

8

CarX Drift Racing 2 لعبة سباقات رائعة ذات تصميمات خلابة وخيارات تخصيص موسعة وكمية متجددة من وسائل الدعم المستمر تنافس العديد من الألعاب، ولكن للأسف الكثير من وسائل التقدم تحتاج إلى دفع إشتراك شهري للحصول عليها وأيضًا دفع نقود إضافية لفتح كل شيء وحجب الإعلانات وفتح جميع الخصائص المتاحة.

تقييم المستخدمون: 2.79 ( 13 أصوات)

محمد حسن

أغطي صناعة ألعاب الفيديو وأكتب عن اللاعبين والمؤتمرات والمراجعات على جميع المنصّات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى