مقالاتPcإكس بوكسبلاي ستيشنموبايلنينتيندو سويتش

مراجعة للعبة FALL GUYS: ULTIMATE KNOCKOUT

بزيي رائد فضاء و راقصة باليه

Fall Guys: Ultimate Knockout قد تكون رائعة وسخيفة وسهلة التعلم، لكن هذا لا يعني أنها لعبة منخفضة المخاطر.

على الرغم من أجواء اللعبة، إلا أنها لا تزال معركة ملكية. بالنسبة لمعظم المباراة أنا سعيد بالتجول واستغل الفرص المتهورة واتوقف للاحتفال بالعواطف قبل عبور خط النهاية. عادةً ما يجعلني التخلص من الخلاف أو الخروج من الخلاف أضحك. لكن مع اقتراب نهاية الجولة الأخيرة، أصبحت فجأة آخذ الأمور على محمل الجد وكأنها جحيم. قد أكون حبة فاصوليا ترتدي توتو وردي مكشكش لكني أريد الفوز.

مراجعة-للعبة-fall-guys-ultimate-knockout

كل جولة من Fall Guys تبدأ  بـ 60 لاعباً

تبدأ كل جولة من Fall Guys بـ 60 لاعبًا يندفعون عبر مسار عقبة في حشد فوضوي من أجساد القفز والغوص والصياح والدوامة.

فقط أول 30 شخص أو نحو ذلك اجتاز خط النهاية مؤهل للجولة التالية، والتي يتم اختيارها عشوائياً من حوالي عشرين مستوى مختلفًا.

كل مستوى يقضي على المزيد من اللاعبين حتى الجولة الأخيرة حيث يتنافس في أي مكان حفنة من أكثر من عشرة لاعبين ليكون الفائز الوحيد.

أنواع مختلفة من المستويات

هناك عدة أنواع مختلفة من المستويات السباقات هي الأكثر شيوعًا، وفي بعض الأحيان ستشترك في العديد من ممرات القدم من خلال دورات حواجز مختلفة في نفس المباراة.

قد تحتوي الدورات التدريبية على شفرات مروحة دوارة عملاقة لطرد اللاعبين للخلف (أو جانبيًا ، أو حتى للأمام)، أو منحدرات مغطاة بطين زلق، أو عوارض توازن دوارة، أو بلاط أرضي متلاشي، أو جدران يمكن كسرها (أو لا يمكن أن تطرق لقد عدت إلى مؤخرتك) ، أو قطع فاكهة عملاقة تتساقط في الملعب، مما يؤدي إلى إزاحة اللاعبين جانبًا مثل دبابيس البولينج ما لم تندفع وتتفادى حولهم.

"<yoastmark

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى