أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

مزاعم عن تطوير الجزء الرابع من لعبة Mafia على محرك Unreal Engine 5

مصادر موقع Kotaku الشهير تشير إلى أن الجزء الرابع من Mafia قيد التطوير

منذ بداية استديو Hangar 13 المملوك لشركة 2K، وهو يصدر أجزاء لعبة العالم المفتوح Mafia، بشكل حصري. المشروع الأول للاستديو كان Mafia 3، والتي صدرت بتقييمات متوسطة في 2016، ومن بعدها صدرت Mafia: Definitive Edition في 2020، وهي النسخة المحسنة من اللعبة الأصلية على أجهزة الكونسول الجديدة. والآن يبدو أن الاستديو يطور لعبة Mafia جديدة كما تشير التقارير والإشاعات.

أصدر موقع Kotaku الشهير تقرير يشير إلى رحيل رئيس استديو Hangar 13 هيدين بلاكمان، وقدوم نيك باينز. ووفقًا لمصادر الموقع، فباينز جاء ليتولى العمل على مشروع اللعبة القادمة في السلسلة. لا تزال التفاصيل الرسمية غير معلومة حتى وقت كتابة هذه الخبرية، ولكن موقع كوتاكو يقول بأن الجزء الرابع قيد التطوير.

Mafia 4 قيد التطوير على Unreal Engine 5

Mafia

التفصيلة الأخرى التي ذكرها الموقع هي أن اللعبة سيتم تطويرها على محرك Unreal Engine 5 الجبار. ستترك اللعبة العتاد القديم، وتتجه إلى ما سيصر ناظريك برسومياته الجبارة. هذا الشيء يرفع من مستوى ترقبنا للعبة بشكل كبير. لسوء الحظ، لا يوجد موعد رسمي لموعد قدوم اللعبة ولا حتى لبدأ العمل على التطوير من الأساس، وحتى أن الإشاعات ومصادر كوتاكو تقول إن اللعبة في المراحل الأولى من التطوير.

الجدير بالذكر أن اللعبة قد تقع أحداثها في قبل الأجزاء القديمة حتى. وقعت أحداث الجزء الأول في ثلاثينيات القرن الماضي، وأحداث الجزء الثاني في الأربعينيات والخمسينيات، أما عن الجزء الثالث فتقع أحداثه في الستينيات. يُقال إن الجزء الجديد سيكون في عشرينيات القرن الماضي أو في تلك الفترة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى