أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

مزاعم عن تطوير Marvel للعبة قتالية جديدة بالتعاون مع EA

تسريبين قويين عن تعاون Marvel مع EA

أبرمت شركة Marvel الكثير من الشراكات مع مختلف الناشرين والمطورين من أجل الحقوق المتعلقة بشخصيات الألعاب الشهيرة مثل The Avengers، وSpider-Man، وGuardians of the Galaxy، وغيرهم الكثير. ولكن هناك دائمًا فئة من الألعاب القتالية التي تميزت بها Marvel في السابق، والجماهير تتوق شوقًا من أجل العودة لها، وهنا يأتي تسريب يشير إلى هذه العودة، وهذا بالتعاون مع الناشر العملاق EA.

Marvel تعود لعبة قتالية من جديد، والمصدر مذيع البودكاست لدى XboxEra

maxresdefault 1 4

بدأت الشائعات تنتشر الأسبوع الماضي بشأن تعاون Marvel المرتقب مع Electronic Arts أو EA من أجل اللعبة الجديدة. وما يعطي مصداقية لهذه التسريبات هو مصدر التسريب نفسه، وهو Shpeshal Nick مذيع البودكاست لدى XboxEra، والذي قال إنه سمع بتعاون مارفل وEA سويًا من أجل اللعبة الجديدة، ولكنه ليس متأكدًا من هذا الأمر على أية حال.

لم يكن Shpeshal Nick هو المصدر الوحيد لهذا التسريب على أية حال، فالمسرب thethiny نشر تغريد على تويتر ذكر فيها أمر التعاون أيضًا، ولكنه أضاف أن اللعبة الجديدة ستكون من فئة الألعاب القتالية التي يريدها الجمهور.

ما يجعل الأمر غريبًا هو أن شركة EA لا تملك سوى فريقًا واحدًا لتطوير الألعاب القتالية، وهو فريق EA Vancouver الذي عمل على تطوير EA Sports UFC. ولكن الأمر الجيد أن شركة EA لديها من الاستديوهات ما يمكنها من إنشاء لعبة قتالية على أعلى مستوى. ومع تلك التسريبات -التي قد تخطئ أو تصيب- يعود الأمل مرةً أخرى لإنشاء لعبة قتالية جديدة من مارفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى