أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

مسؤولة في شركة SEGA تؤكد أن المزيد من تفاصيل Sonic Frontiers قادمة قريبًا

بعد مطالبات الجماهير يأتي تأكيد رسمي من إحدى المسؤولات في SEGA عن الكشف عن معلومات جديدة عن اللعبة في المستقبل القريب

في العام الماضي، وبالتحديد في حفل جوائز الألعاب، أعلنت شركة SEGA عن الجزء الجديد لسلسلتها العريقة سونيك. Sonic Frontiers كانت اللعبة، ورأينا إعلانها الكامل في الحفل بعد أن انتظرنا كثيرًا؛ فأول مرة شاهدنا شيئًا عنها كان في شهر مايو.

من الإعلان سترى شيئًا جديدًا على عالم سونيك. الأحداث الآن ستقع في عالم كبيرة جدًا، وبالتحديد في جزر Starfall. على الأرجح أن اللعبة ستكون ذات عالم مفتوح مثلما سمعنا من الإشاعات التي شبهت عالمها بعالم Legend of Zelda: Breath of the Wild.

ظلت معلومات اللعبة سرًا ولم تعلن SEGA أنها قادمة في إجازة 2022، وأن الكاتب العريق للسلسة Ian Flynn سيكون هو الكاتب لهذا الجزء مما أسعدنا جميعًا.

تأكيد رسمي من مسؤولة SEGA

ولمن يبحث عن المعلومات، وفي بث رسمي مباشر، أعلنت مديرة مجتمع SEGA أن “كاتي شرزانوفسكي” أن المزيد من المعلومات ستأتي قريبًا، ولذلك عندما سألها الكثير من المعجبين. وأكدت كاتي أن اللعبة ستأتي في موعدها دون تأجيلات، أي هذا العام. والجدير بالذكر أن SEGA أكدت من قبل أن اللعبة تم تأجيلها من 2021 إلى 2022 من أجل ضمان الجودة.

وبينما ننتظر صدور اللعبة الجديد، هناك المزيد من المشاريع المتعلقة بسونيك قيد الإعداد والتطوير مثل Sonic Origins Collection، والتي ستدمج أربع ألعاب من Sonic the Hedgehog في لعبة واحدة، ومن المقرر لها أن تصدر في يونيو من هذا العام.

وختامًا، نحن بانتظار Sonic Frontiers ونأمل ألا تؤجلها الشركة مرة أخرى. اللعبة قادمة لكل الأجهزة وعلى كلا الجيلين القديم والجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى